أكرم القصاص - علا الشافعي

اخبار برشلونة اليوم عن تحذير فالفيردي من خطورة ألافيس

الجمعة، 17 أغسطس 2018 07:05 م
اخبار برشلونة اليوم عن تحذير فالفيردي من خطورة ألافيس فالفيردي مدرب برشلونة
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حذر إرنستو فالفيردي المدير الفنى لفريق برشلونة الاسباني، من خطورة مباراة الغد أمام فريق ألافيس فى مستهل مشوار البارسا فى الدوري الاسباني.

مدرب برشلونة يحذر من ألافيس

فالفيردي مدرب برشلونة
فالفيردي مدرب برشلونة

 

وقال إرنستو فالفيردي خلال المؤتمر الصحفى للمباراة: "أتوقع مباراة مشابهة للموسم الماضي، ألافيس عادة يقدم اداء جيد هنا، وهو اخر فريق في الليجا فاز في كامب نو، ومع المدرب ابيلاردو فرنانديز تم تحصين الفريق اكثر".

أضاف: " ألافيس فريق جيد فى الضغط، وتقارب الصفوف، وايضا فى المرتدات، وفى الموسم الماضى رأينا صعوبة العودة فى النتيجة ضدهم".

مدرب برشلونة يلمح لعقد صفقات جديدة

فالفيردي خلال المؤتمر
فالفيردي خلال المؤتمر

 

وألمح فالفيردي خلال المؤتمر إلى إمكانية عقد برشلونة لصفقات جديدة قبل غلق الميركاتو الصيفى فى 31 أغسطس الجارى حيث قال: " أقول دائما وأكرر اننا منفتحون على السوق حتى اخر يوم، واقول ان لدينا فريق جاهز للمنافسة على المباريات التي تنتظرنا، وانا واثق من اللاعبين الذين معنا".

وعاد فالفيردي ليقول: " لا نعرف ما اذا كان سيتم اغلاق قالب الفريق حتى 31 اغسطس نهاية السوق".

وواصل: "السوق فى الموسم الماضى والحالى مختلفان، قبل عام رحل نيمار، وكان هناك صعوبة فى تعويضه لأن كل الفريق كان فى الجولة في امريكا، ولكن هذا السوق، بعد كأس العالم، تمكنا من التعاقد مع اللاعبين، والبعض حصل على دقائق لعب اكثر".

وعن إمكانية التعاقد مع النجم الفرنسي بول بوجبا قال: " نحن لا نتدخل فى شئون لاعبى الأندية الأخرى، أومناقشات أخرى، نريدهم أن يحترموا لاعبينا، ونحن نحترم لاعبيهم".

وعن موقف لاعب الفريق رافينيا قال: " رافينيا معنا، وفي الموسم الماضي أصيب، والنادي بحث عن اعارته في  يناير، ولكن هذا العام بدأ معنا التخضيرات، وفي البداية سيواصل معنا.

 

مدرب برشلونة يتحدث عن التحديات فى الموسم الجديد

برشلونة
برشلونة

 

وتطرق فالفيردي للحديث عن التحديات التى تنتظر برشلونة فى الموسم الجديد حيث قال: "نحن لا نعطي  الأولوية لدوري الابطال، فنحن نعطي الأولوية لكل شيء، نحن متحمسون للغاية".

وأردف: " لكن الطريق  للفوز بدوري الأبطال هو الفوز بكل المباريات، هذا هو برشلونة، وفي الموسم الماضي كنا نريد الفوز بلقب دوري الابطال، ولكن لم نتمكن من ذلك".

واستطرد: " أشعر بالمسؤولية في كل لحظة، مثل الموسم الماضى، الاشياء التى واجهناها فى شهر اغسطس، وواجهنا موسما معقدا، تتكرر التحديات، والشىء الصعب هو عدم الفوز، ولكن نريد الفوز مرة اخرى".

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة