خالد صلاح

خريطة المدربين لعمالقة الدوري الإسباني قبل الموسم الجديد.. صور

الجمعة، 17 أغسطس 2018 04:26 م
خريطة المدربين لعمالقة الدوري الإسباني قبل الموسم الجديد.. صور فالفيردى وسيميونى
كتب عرفة الضبع
إضافة تعليق

شهدت خريطة مدربى الأندية الكبرى فى مسابقة الدوري الإسباني خلال الموسم الجديد 2018 - 2019، بعض التغييرات بعد رحيل العديد من المديرين الفنيين ليأتى خلفاؤهم ويخوضوا تجربة جديدة، فيما استمر البعض الآخر بعد النجاحات التى تحققت فى الموسم الماضى.

 

ريال مدريد

يظهر جولين لوبيتيجى، على مقاعد ريال مدريد كمدير فنى للملكى للمرة الأولى وذلك عقب توليه المهمة فى 12 يونيو الماضى، خلفا للفرنسى زين الدين زيدان الذى أعلن رحيله بشكل مفاجئ عقب التتويج بدورى أبطال أوروبا للمرة الثالثة على التوالى.

لوبيتيجى
لوبيتيجى

 

برشلونة

يواصل إرنستو فالفيردى، مشواره التدريبى مع برشلونة للموسم الثانى على التوالى، حيث تولى قيادة الفريق الكتالونى فى مايو عام 2017، وقاده للتتويج بثلاثة ألقاب خلال هذه الفترة هى "الدوري الإسباني، كأس الملك، وصولا للسوبر الإسبانى".

فالفيردى
فالفيردى

 

أتلتيكو مدريد

لا جديد فيما يتعلق بالروخى بلانكوس، حيث يجلس المدرب الأرجنتينى على مقاعد بدلاء أتلتيكو مدريد للموسم الثامن على التوالى حيث قاده فى 6 مواسم كاملة بالإضافة إلى النصف الثانى من موسم 2011/2012، وقاده لحصد لقب الليجا مرة واحدة فى موسم 2013/2014.

سيميونى
سيميونى

 

فالنسيا

يقود مارسيلينو، المهمة الفنية لفالنسيا فى الموسم الثانى على التوالى بالدوري الإسباني، حيث تولى قيادته فى يوليو من عام 2017، وحقق معه المركز الرابع المؤهل لدورى أبطال أوروبا.

مارسيلينو
مارسيلينو

 

إشبيلية

يقود بابلو ماشين، فريق إشبيلية للمرة الأولى فى الدوري الإسباني بعد توليه تدريبه فى مايو الماضى، خلف للمدرب الإيطالي فيتشينزو مونتيلا الذى حققه معه نتائج مخيبة للآمال واحتل المركز السابع فى جدول ترتيب الليجا.

ماشين
ماشين

إضافة تعليق




لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة