دفتر أحوال المواطن.. الثعابين تقلق أهالى ميت إشنا بالدقهلية.. عزبة درويش بالشرقية تعيش فى ظلام.. تأخر تسليم شقق الإسكان شكوى أهالى الجيزة.. وأهالى بولكلى بالإسكندرية يناشدون الأمن لحمايتهم من فوضى التوك توك

الخميس، 16 أغسطس 2018 11:00 ص
دفتر أحوال المواطن.. الثعابين تقلق أهالى ميت إشنا بالدقهلية.. عزبة درويش بالشرقية تعيش فى ظلام.. تأخر تسليم شقق الإسكان شكوى أهالى الجيزة.. وأهالى بولكلى بالإسكندرية يناشدون الأمن لحمايتهم من فوضى التوك توك دفتر أحوال المواطن
كتب رامى محيى الدين

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تستعرض خدمة صحافة المواطن، مجموعة من القضايا والملفات عبر استلام عشرات الرسائل من القراء وجمهور "اليوم السابع" على مدار اليوم، تتمثل فى مشاكل عامة بمناطق مختلفة بالمحافظات، وفيما يلى نرصد أبرز ما جاء من شكاوى فى دفتر أحوال المواطن.

- شكوى من انقطاع المياه وانتشار الثعابين فى قرية ميت إشنا بالدقهلية

أرسل القارئ علي محمد مطاوع من محافظة الدقهلية، شكوى لخدمة صحافة المواطن، من انقطاع المياه وانتشار الثعابين فى قرية ميت إشنا التابعة لمركز أجا.

وقال فى شكواه التى أرفقها بصور: "ترعة زغلولة بقرية ميت إشنا بمركز أجا تنقطع عنها المياه من شهرين مما تسبب فى انتشار الثعابين فى القرية بالإضافة إلى أن الوحدة الصحية ليس فيها أطباء لإنقاذهم".

 

1
  ترعة زغلول 

 

- شكوى من تكرار انقطاع التيار الكهربائى عن عزبة درويش بالشرقية

أرسل محمد سعيد، من عزبة درويش منيا القمح الشرقية، شكوى لخدمة صحافة مواطن، يتضرر فيها من انقطاع الكهرباء عن القرية بصفة مستمرة.

وقال القارئ فى شكواه "نحن أهالى عزبة درويش نعانى من انقطاع الكهرباء ونعيش فى ظلام دامس منذ أيام وقد شكونا كثيرا بالشركة ولكن لا حياة لمن تنادى".

 

2
 انقطاع الكهرباء 

 

- شكوى من تأخر تسليم شقق الإسكان الاجتماعى بالجيزة

أرسل القارئ جمال سيد حامد بدوى، من الجيزة ، شكوى لخدمة صحافة المواطن يتضرر فيها من تأخر استلامه شقة الإسكان الاجتماعى السابع بدهشور بالجيزة 3 سنوات.

وقال فى رسالته: "بالرغم من مرور 3 سنوات على تقديمنا فى مشروع الإسكان الاجتماعى السابع بدهشور جيزة  وصبرنا إلا أنه لا يوجد رد من صندوق التمويل العقارى، ولم أتلق استعلاما والصندوق لا يفيدنا".

3
 عقارات الإسكان الاجتماعى  

 

- أهالى بولكلى بالإسكندرية يطالبون بتدخل أمنى لحمايتهم من فوضى التوك توك

أرسل قارئ من الإسكندرية، شكوى شكوى لخدمة صحافة المواطن من الزحام المستمر والمشاجرات والفوضى التى تحدث بسبب التوك توك وسيارات الأجرة غير المرخصة بمنطقه بولكلى.

وقال فى شكواه: "نرجو الاهتمام بمنطقة بولكلى لأنها من الأماكن المهمة والحيوية وبها شارع محمد فريد (ونجت سابقا) ونادى القضاة ومستشفى الرعاية للأطفال ومزلقان قطار غير مؤمن تماما وأرضيته متهالكة بالإضافة إلى المدارس، وسط غياب المرور ورجال الأمن مع زيادة التوكتوك التى يقودها أطفال ويتنافسون على السرعة على حساب أرواحنا بالإضافة إلى السيارات الأجرة الغير مرخصة وغير صالحة للعمل، نرجو التدخل للحفاظ على أرواحنا وأرواح أولادنا".

 

4
 حملة أمنية ضد التكاتك  

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة