الرياضة المصرية فى يوم ..الزمالك أمام المقاصة فى الجولة الثالثة بالدورى .. المصرى يطير إلى موزمبيق لمواجهة دو سونجو بالكونفدرالية .. الأهلى يتدرب على ملعب رادس استعدادا لمواجهة الترجى فى دورى أبطال أفريقيا

الخميس، 16 أغسطس 2018 10:00 ص
الرياضة المصرية فى يوم ..الزمالك أمام المقاصة فى الجولة الثالثة بالدورى .. المصرى يطير إلى موزمبيق لمواجهة دو سونجو بالكونفدرالية .. الأهلى يتدرب على ملعب رادس استعدادا لمواجهة الترجى فى دورى أبطال أفريقيا الرياضة المصرية اليوم
كتبت ندى مجاهد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تابعوا معنا اليوم الخميس 16 أغسطس 2018 العديد من الأحداث الرياضية المهمة وأبرزها، مواجهة الزمالك أمام المقاصة فى الجولة الثالثة بالدورى، سفر المصرى إلى موزمبيق لمواجهة دى سونجو فى الكونفدرالية.

الزمالك أمام المقاصة فى الجولة الثالثة بالدورى

يلتقى الزمالك مع نظيره مصر للمقاصة فى تمام التاسعة من مساء اليوم الخميس، ضمن منافسات الجولة الثالثة من مسابقة الدورى الممتاز، على ستاد الجيش بالسويس، ويحتل الزمالك المركز السابع برصيد 4 نقاط، جمعهم من الفوز فى مباراة والتعادل فى أخرى ولم يُهزم حتى الآن، سجل خلالهم 5 أهداف وسكنت شباكه هدفًا وحيدًا، فيما يحتل مصر للمقاصة المركز الحادى عشر برصيد 3 نقاط، جمعهم من الفوز فى مباراة والهزيمة فى أخرى ولم يحقق التعادل حتى الآن، سجل لاعبيه 3 أهداف وسكنت شباكهم 3 أهداف أخرى.

المصرى يغادر إلى موزمبيق لمواجهة دو سونجو  فى الكونفدرالية

غادرت  بعثة فريق المصرى البورسعيدي مطار القاهرة الدولي  فى تمام الساعة الثانية من فجر اليوم الخميس متجهة إلى العاصمة الموزمبيقية مابوتو  لملاقاة فريق يونياو دو سونجو في المباراة المقرر اقامتها على ستاد “فيروفيارو” بمدينة بيريا في الثالثة عصر يوم الأحد المقبل ضمن مباريات الجولة الخامسة من المجموعة الثانية للبطولة الكونفيدرالية الأفريقية في نسختها الخامسة عشر، ومن المقرر أن تصل بعثة النادي المصرى إلى العاصمه  مابوتو ظهر اليوم الخميس قبل التوجه مساء اليوم ذاته الى مدينة بيريا التي سيقيم بها الفريق لثلاثة أيام قبل العودة الى العاصمة مابوتو في الحادية عشر الا الربع مساء يوم المباراة ، حيث ستبيت البعثة ليلتها بأحد فنادق العاصمة مابوتو قبل مغادرتها الى القاهرة على متن طائرة الخطوط الجوية الأثيوبية عصر يوم الأثنين الموافق العشرين من أغسطس الجاري.

الأهلى يتدرب على ملعب رادس إستعدادا لمواجهة  الترجى

كما يتدرب فريق الكرة الأول بالأهلى مساء اليوم الخميس على ملعب رادس، قبل مواجهة الترجى التونسى، فى الجولة الخامسة لدور المجموعات بدورى أبطال أفريقيا والمقرر اقامتها مساء غداً الجمعة على نفس الملعب، وخاض الفريق الأحمر تحت قيادة باتريس كارتيرون مرانه الأول فى تونس أمس الأربعاء على ملعب الجامعة التونسية ،فى حضور جميع اللاعبين الذين تم اصطحابهم لتجهيزهم للمباراة المرتقبة، ويعقب مران اليوم المقررله التاسعة مساءً فى نفس توقيت المباراة محاضرة من المدرب الفرنسي للاعبين يشرح لهم خلالها عدة نقاط هامة تتعلق بمباراة الغد المرتقبة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة