اخبار ليفربول اليوم عن دعم جماهير الريدز لدى بروين بعد الإصابة

الخميس، 16 أغسطس 2018 10:12 م
اخبار ليفربول اليوم عن دعم جماهير الريدز لدى بروين بعد الإصابة كيفين دى بروين
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن عدد كبير من جماهير ليفربول الإنجليزى على مواقع التواصل الإجتماعى دعمهم للبلجيكى كيفين دى بروين جناح مانشستر سيتى بعد الإصابة التى تعرض لها فى الركبة خلال المران الجماعى لـ "السيتيزنز".

دى بروين نجم مانشستر سيتى
دى بروين نجم مانشستر سيتى

 

جماهير ليفربول تدعم دى بروين بعد إصابة الركبة
 

وفقاً لما نشرته صحيفة "ليفربول إيكو"، إن أعداد كبيرة من عشاق وجماهير الريدز أنهالوا بالرسائل التشجيعية لـ "دى بروين" على مواقع التواصل الإجتماعى لدعمه بعد إصابة أربطة الركبة التى تعرض لها خلال تدريبات الفريق ويغيب على أثرها لمدة تتراوح ما بين شهرين إلى 3 أشهر.

أشارت الصحيفة، إن دي بروين هو أحد مشجعي ليفربول وهو ما كشف عنه خلال مقابلة أجراها حينما كان لاعباً ضمن صفوف جينت البلجيكى وعمره 11 عاماً وكان لاعبه المفضل مايكل أوين.

وقال أحد جماهير ليفربول ،:" دائما نريد أن نرى لاعبين عظماء في الملعب.. آمل أن تتمتع بصحة جيدة عندما نواجه السيتى.. لا نريد أبداً أن نواجه منافساً في أقل من القوة الكاملة".

وكتب أخر :"دى بروين أعظم لاعب السيتى سيفقد مهاراته واهدافه" فى إشارة لقيمة وأهمية النجم البلجيكى لحامل لقب البريميرليج.

جويل ماتيب مدافع ليفربول
جويل ماتيب مدافع ليفربول

 

ماتيب يعود إلى تدريبات ليفربول
 

شهدت تدريبات فريق ليفربول الإنجليزي الذى يضم بين صفوفه النجم المصرى محمد صلاح أمس،  الأربعاء عودة المدافع الكاميرونى جويل ماتيب بعد تعافيه من الإصابة التى تعرض لها خلال فترة الاعداد للموسم الجديد.

وشارك المدافع الكاميرونى جويل ماتيب أمس،الأربعاء، فى تدريبات ليفربول الإنجليزي بعد غيابه خلال الفترة الماضية، بعد إصابته فى الفخذ على هامش معسكر الريدز فى الولايات المتحدة الأمريكية.

قالت صحيفة "ليفربول إيكو" الإنجليزية إن مدافع الريدز شارك لمدة ساعة كاملة فى التدريبات، مع اللاعبين الذين لم يشاركوا فى المباراة الإفتتاحية أمام فريق وست هام يونايتد والتى انتهت بفوز الريدز بنتيجة 4 – 0.

وكان ماتيب قد تعرض لإصابة قوية مع ليفربول فى شهر مارس الماضى أنهت موسمه مبكرا، قبل أن يتعرض للإصابة مرة أخرى خلال معسكر الريدز فى رحلة أمريكا لخوض بطولة كأس الابطال الدولية.

ويستعد ليفربول لخوض ثانى مواجهاته فى البريميرليج يوم الاثنين المقبل مع فريق كريستال بالاس.

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة