اخبار النادى الاهلى اليوم الخميس 16 / 8 / 2018 الغزال مطلوب فى المغرب

الخميس، 16 أغسطس 2018 11:26 م
اخبار النادى الاهلى اليوم الخميس 16 / 8 / 2018 الغزال مطلوب فى المغرب الاهلى
كتب محمد عراقى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهد النادى الأهلى اليوم الخميس العديد من الأخبار الهامة على مستوى فريق الكرة والتى يعد أبرزها مواصلة الفريق لاستعداداته لمواجهة الترجى التونسى المقرر اقامتها غداً الجمعة فى بطولة دورى أبطال افريقيا.

أحمد فتحى بديلاً لعاشور فى وسط الأهلى أمام الترجي

استقر الجهاز الفنى للأهلى  بقيادة باتريس كارتيرون على الدفع  بأحمد فتحى فى وسط الملعب لتعويض غياب حسام عاشور، والذى يغيب عن مواجهة الترجى بداعى الإيقاف، فيما تم الاستقرار على الدفع بهشام محمد بجوار أحمد فتحى حال تأكد غياب عمرو السولية للإصابة.

الأهلى يقرب لهيطة من منصب مدير منتخب مصر

بات إيهاب لهيطة، مدير منتخب مصر السابق، الأقرب لتولى نفس المنصب فى الجهاز الفنى الجديد للمنتخب بقيادة المكسيكى خافيير أجيرى.

وكشف مصدر مسئول باتحاد الكرة أن أحد أبناء الأهلى كان قريباً من تولى منصب مدير المنتخب، ولكن وجود ثنائى الأهلى فى الجهاز الفنى هانى رمزى المدرب المساعد وأحمد ناجى مدرب حراس مرمى منتخب مصر، منع تواجد أهلاوى ثالث فى الجهاز.

كارتيرون يتحدث عن نقاط ضعف الترجى وضغوط الأهلي "الأقل" فى موقعة رادس

أكد باتريس كارتيرون، المدير الفنى للأهلى، صعوبة مباراة فريقه أمام الترجى التونسى المقرر لها التاسعة من مساء غد، الجمعة، باستاد رادس فى الجولة الخامسة لدورى المجموعات بدورى أبطال أفريقيا، وأنها مباراة بين فريقين كبيرين ويحملان تاريخاً مهماً فى القارة الأفريقية.

الأهلي يعلن انتهاء الفترة الأولى من علاج "ركبة" أجايى بعد 30 يوماً

كشف الدكتور خالد محمود، طبيب الأهلي، أن النيجيري جونيور أجايى سينتهى من المرحلة الأولى من العلاج الطبيعى عقب شهر من الآن.

وقال طبيب الأهلى إن أجايى سيخضع لفحص طبى وأشعة بعد شهر للاطمئنان على التئام قطع الأربطة الداخلية للركبة، قبل أن يبدأ تنفيذ المرحلة الجديدة فى العلاج الطبيعى وبدء التأهيل البدنى.

أيمن أشرف يفضل اللعب كظهير أيسر بدلاً من المساك لأسباب نفسية

أكد أيمن أشرف، ظهير أيسر الأهلى، أهمية مباراة الترجى التونسى، مشددا على تركيزه هو وزملاؤه لحصد الثلاث نقاط.

ويستعد الأهلي لمواجهة الترجي التونسي فى الجولة الخامسة لدور المجموعات بدورى أبطال أفريقيا والمحدد لها التاسعة مساء غدٍ، الجمعة، على ملعب رادس بتونس.

الأهلى يتلقى عرضاً من أولمبيك اسفى المغربى لاستعارة عمرو جمال

تلقى مسئولو النادى الأهلى عرضاً رسمياً اليوم الخميس من نادى أولمبيك اسفى المغربي، لاستعارة عمرو جمال مهاجم الفريق الأحمر لمدة موسم، خاصة وأن باب القيد فى المملكة المغربية ما زال مفتوحا حتى يوم 17 سبتمبر المقبل.

وكان نادى الجيش الملكى المغربي قد دخل فى مفاوضات شفهية لضم الغزال، إلا أن الأمر لم يرتق للعرض الرسمي، كما رفض اللاعب فى وقت سابق عرضاً من نادى قرطبة الأسبانى، نظراً لمشاركته فى دورى الدرجة الثانية هناك، وهو الأمر الذى يرفضه الغزال الذى يصر على اللعب فى دوريات الدرجة الأولى، أملاً فى العودة من جديد لحسابات المنتخب الوطنى.

 

 

 

 

 

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة