خالد صلاح

"الطب الشرعى" يشكر وزيرى العدل والصحة على إدراج 6 مواد بجدول المخدرات

الخميس، 16 أغسطس 2018 03:09 م
"الطب الشرعى" يشكر وزيرى العدل والصحة على إدراج 6 مواد بجدول المخدرات الدكتور هشام عبد الحميد رئيس مصلحة الطب الشرعى
كتب إبراهيم قاسم
إضافة تعليق

انتهت مصلحة الطب الشرعى برئاسة الدكتور هشام عبد الحميد كبير الأطباء الشرعيين، من تقريرها بشأن طلب إدراج 6 مواد من الحشيش الصناعى بجدول المخدرات حفاظاً على صحة الشباب والمجتمع المصرى من أضرار المخدرات.

وقال بيان صادر عن مصلحة الطب الشرعى، إن المصلحة تتقدم بخالص الشكر والتقدير للمستشار محمد حسام عبد الرحيم وزير العدل على الدعم غير المسبوق الذى يقدمه لتطوير الأجهزة ورفع المستوى الفنى لخبراء مصلحة الطب الشرعى، الذى كان له أكبر الأثر فى قيام مصلحة الطب الشرعى بدورها الحيوى فى خدمة العدالة والمجتمع المصرى ضد مخاطر المخدرات والإدمان.

كما تتقدم مصلحة الطب الشرعى بخالص الشكر والتقدير للدكتورة هالة زايد وزيرة الصحة على سرعة إساجابتها وإصدارها للقرار رقم 440 لسنة 2018 بشأن إدراج 6 مواد من الحشيش الصناعى بجدول المخدرات حفاظاً على صحة الشباب والمجتمع المصر.

ومن جانبه، تقدم الدكتور هشام عبد الحميد بالشكر لزملائه من الخبراء الكيميائيين بالمعمل الكيميائى بالقاهرة على مجهوداتهم فى استخلاص المخدرات التخليقية الجديدة التى تدخل مصر وتعيين الثوابت القياسية لها تمهيداً لإدراجها فى جدول المخدرات.

 وأوضح "عبد الحميد" أن المستشار خالد عبد الوهاب مساعد وزير العدل لقطاعى الخبراء والطب الشرعى قام بتهيئة الظروف المناسبة ليؤدى خبراء المعامل الكيميائية عملهم على أكمل وجه.


إضافة تعليق




لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة