النائب بدوى النويشى يطالب بالبدء فى تنفيذ المنطقة اللوجيستية بكوم أبوراضى

الأربعاء، 15 أغسطس 2018 06:36 م
النائب بدوى النويشى يطالب بالبدء فى تنفيذ المنطقة اللوجيستية بكوم أبوراضى النائب بدوى النويشى
كتب محمود العمرى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

طالب النائب بدوى النويشى، عضو مجلس النواب عن دائرة الواسطى شمال بنى سويف، الرئيس عبدالفتاح السيسى، بتوجيه الحكومة بالبدء فى تنفيذ المنطقة اللوجيستية بكوم أبوراضى، بمركز الواسطى، بمحافظة بنى سويف، والمخصص لها 60 فدانا، على أن تشمل ميناء جافة وسلاسل تجارية ومطاحن.

كما وجه النويشى الشكر لرئيس الجمهورية، من خلال بيان له اليوم، على إقرار القانون رقم 157 لسنة 2018 بإنشاء هيئة تنمية الصعيد، والذى يقوم على التنمية الشاملة لمناطق الصعيد، بمشاركة أهلها فى مشروعات التنمية، وفى أولوية الاستفادة منها، وذلك فى إطار الخطة العامة للتنمية الاقتصادية والاجتماعية للدولة.

وأكد على المطالبة بأهمية إنشاء كوبرى الفشن، حيث يربط 69 فدان شرق مركزى الفشن وببا، مما يساعد على التنمية الزراعية والصناعية والمجتمعية داخل محافظة بنى سويف.

وأشاد النويشى، باستجابة الرئيس عبدالفتاح السيسى، والتى تساهم فى جذب الاستثمارات اللازمة لتحقيق التنمية المستدامة، والعوائد الاقتصادية والاجتماعية للمناطق المستهدفة.

يأتى ذلك على هامش فعاليات افتتاح الرئيس السيسى لأكبر مجمع صناعى لإنتاج الأسمنت والرخام والجرانيت فى الشرق الأوسط، بمحافظة بنى سويف، وساهم فى بنائه العديد من الشركات الوطنية والأجنبية العالمية، ويوفر المجمع آلاف فرص العمل المباشرة وغير المباشرة معظمها لأبناء الصعيد، حيث يضم المجمع الصناعى العملاق، 3 مصانع كبرى للأسمنت تنتج 20% من إنتاج مصر من الأسمنت، ويحتوى كل مصنع على خطى إنتاج بإجمالى 6 خطوط تكفى لإنتاج ما يزيد على 11 مليون طن من الأسمنت سنوياً، وبما يزيد على 37 ألف طن يوميا.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة