أكرم القصاص - علا الشافعي

الليلة ..حوار حول تطورات قرارات الرهبنة بالكنيسة مع الإعلامى محمد الباز فى 90 دقيقة

الأربعاء، 15 أغسطس 2018 10:24 ص
الليلة ..حوار حول تطورات قرارات الرهبنة بالكنيسة مع الإعلامى محمد الباز فى 90 دقيقة الاعلامى محمد الباز
كتب خالد إبراهيم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
 
 
يقدم اﻻعلامى محمد الباز مقدم برنامج 90 دقيقة بقناة المحور الفضائية حلقة خاصة عن تطورات قرارات الرهبنة فى الكنيسة بعد حادث مقتل اﻻنبا ابيفانيوس بدير ابو مقار بوادى النطرون بمحافظة البحيرة وذلك فى تمام الساعة الثامنة مساء اليوم اﻻربعاء. 
 
 
ويستضيف اﻻعلامى  محمد الباز فى حلقة اليوم اسحاق حنا الامين العام الجمعية المصرية للتنوير والمفكر القبطى فى حوار مفتوح عن تطورات قرارات الرهبنة وكيف يرى ما يحدث واسباب الخلاف فى وجهات النظر بين بعض رموز المجمع المقدس والبابا تواضروس فى قضايا الاصلاحية داخل الكنيسة.
 
كما يجيب اسحاق حنا عن اﻻسئلة الشائكة ومنها لماذا يرفض البعض من رموز الكنيسة محاوﻻت البابا تواضروس اﻻصلاحية ولماذا يرفض ايضا البعض محاوﻻت تجديد الخطاب الدينى المسيحى من قبل البابا والكنيسة وكيف يرى هجوم البعض على البابا تواضروس شخصيا.
 
 
كما يكشف اسحاق حنا عن شروط الكنيسة لتجريد الرهبان وكيف يرى القرارات اﻻخيرة المتعلقة بالرهبنة وهل هى قرارات اصﻻحية كما تراها الكنيسة ام هى قرارات غير ذلك كما يراها بعض معارضى البابا تواضروس. 
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

د.ادوار جرجس

حرية التعبير

لماذا لم تنشروا تعليقى امس يعنى محمد الباز حر فى تشوية الكنيسة المصرية وعند التعليق يحجب التعليق فين الحرية ولا دا شعار بس

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة