اخبار الرياضة المصرية اليوم الاربعاء 15/8/2018

الأربعاء، 15 أغسطس 2018 11:44 م
اخبار الرياضة المصرية اليوم الاربعاء 15/8/2018 اجيري
كتب محمد عراقى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهدت ساحة الرياضة المصرية اليوم الأربعاء العديد من الأخبار الهامة والتى يعد أبرزها تعيين هانى رمزى فى الجهاز المساعد للمكسيكى أجيري المدير الفنى الجديد للمنتخب الوطنى.

الأهلى يرفض إعارة أحمد علاء للدورى المغربى

رفض الجهاز الفنى للأهلى، بقيادة الفرنسى باتريس كارتيرون، إعارة أحمد علاء مدافع الفريق لنادى أولمبيك خريبكا المغربى، والذى تقدم بعرض رسمى لاستعارته خلال الأيام الماضية.

ورغم رفض كارتيرون قيد الوافد الجديد فى القائمة الأفريقية، فضلاً عن استبعاد اسمه من قائمة الفريق المشاركة فى البطولة العربية، إلا أن المدرب الفرنسى يفضل استمرار اللاعب داخل صفوف الفريق، تحسباً لتعرض أى لاعب فى الخط الخلفى للإصابة، خاصة أن رامى ربيعة مدافع الفريق لم يعود من الإصابة حتى الآن، مانحا الإدارة الحمراء الضوء الأخضر لإعارة أحمد علاء خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

أجيرى يصل القاهرة فى السابعة والنصف مساء اليوم لبدء مهمته مع الفراعنة

وصل خافيير أجيري المدير الفني لمنتخب مصر، إلى القاهرة قادما من إسبانيا، في تمام السابعة والنصف مساء اليوم الأربعاء، لبدء مهمته مع الفراعنة استعدادا لمواجهة النيجر يوم 8 سبتمبر المقبل بتصفيات أمم افريقيا 2019.

ويقيم أجيري في أحد الفنادق بحي الزمالك مؤقتًا، لحين الاتفاق مع اتحاد الكرة على مقر إقامته بشكل نهائي.

الخطيب يطمئن على أحمد فتحى بعد حادث الساحل

حرص محمود الخطيب، رئيس النادى الأهلى ورئيس بعثة الفريق الأول لكرة القدم فى تونس، على الاطمئنان على سلامة أحمد فتحى، لاعب الفريق الذى تعرض لحادث سيارة مؤخرا.

وتحدث رئيس النادى الأهلى مع أحمد فتحى فور وصوله إلى مطار القاهرة صباح اليوم الأربعاء، اطمأن خلاله على حالته النفسية .

على ماهر يطالب لاعبى سموحة بالاستمرار فى صدارة الدورى

وجه على ماهر المدير الفنى لسموحة الشكر للاعبى فريقه بعد الفوز المهم على إنبى أمس الثلاثاء، فى المواجهة التى أقيمت بينهما ضمن مباريات الجولة الثالثة من بطولة الدورى العام، والتى حسمها الفريق السكندرى بثلاثة أهداف مقابل هدفين.

وطالب على ماهر لاعبى سموحة بمواصلة الانتصارات والنتائج الإيجابية للاستمرار فى المنافسة على درع الدورى هذا الموسم، خاصة أن المنافسة هذا الموسم قوية بشكل كبير، ويوجد العديد من الفرق الطامحة فى منافسة قطبى الكرة المصرية الأهلى والزمالك على درع الدورى.

رسميا.. تعيين هانى رمزى مدربا مساعدا لأجيرى فى جهاز المنتخب

أكد سيف زاهر أن مجلس إدارة اتحاد الكرة قرر تعيين هاني رمزي مدربا مساعدا للمنتخب الوطني في جهاز خافيير اجيري، وهو ما سبق أن اكد عليه اليوم السابع أول أمس الاثنين.

وتفوق هاني رمزي على نظيره ضياء السيد، بعد منافسة قوية بينهما للظفر بهذا المنصب.

رسمياً.. ناجي مدربا لحراس المنتخب فى جهاز أجيرى.. وتأجيل الطبى والإدارى

أكد سيف زاهر عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة، إنه تم تعيين أحمد ناجى مدربا لحراس المرمى في جهاز المكسيكى أجيرى المدير الفنى الجديد للفراعنة الذى تولى المهمة خلفا لكوبر.

كما أعلن أحمد مجاهد عضو اتحاد الكرة تاجيل اختيار الجهازين الطبي والاداري لمنتخب مصر في جهاز خافيير أجيرى، متابعا إنه سيتم استكمال تشكيل الجهاز خلال الأيام المقبلة.

الأهلى يقبل اعتذار هانى رمزى بعد تعيينه فى جهاز المنتخب

وافق مسئولو النادى الأهلى على قبول اعتذار هانى رمزى عن الاستمرار فى منصبه كنائباً لرئيس قطاع الناشئين بالنادى، وذلك بعد اختياره لتولى منصب المدرب العام فى جهاز المكسيكى أجيري المدير الفني الجديد للمنتخب الوطني.

 

 









الموضوعات المتعلقة

حاتم بطيشة ينضم إلى أون سبورت

الأربعاء، 15 أغسطس 2018 10:31 م

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة