مباراة توتنهام وليفربول لن تقام على ملعب "وايت هارت لاين"

الثلاثاء، 14 أغسطس 2018 10:57 ص
مباراة توتنهام وليفربول لن تقام على ملعب "وايت هارت لاين" ملعب وايت هارت لاين
أ ف ب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن نادى توتنهام هوتسبر الإنجليزى إرجاء الانتقال إلى ملعبه الجديد بسبب مشاكل تقنية تتعلق بأنظمة السلامة، والذى كان مقررا الشهر المقبل، ليواصل بذلك اعتماد ملعب ويمبلى الشهير فى لندن.

وكان من المتوقع أن يخوض توتنهام مباراته الأولى على ملعب "وايت هارت لاين" الجديد الذى شيد بالاسم نفسه وفى الموقع ذاته لملعبه القديم، فى 15 سبتمبر ضد ليفربول، إلا أنه أعلن أن الانتقال لن يتم فى الوقت الحالى.

وأوضح النادى فى بيان "الاختبارات التى أجريت مؤخرا أظهرت وجود مشاكل مع أنظمة السلامة التأخيرات التى تتسبب بها هذه الصعوبات تعنى أننا لن نكون قادرين على إجراء النشاطات الاختبارية الضرورية فى 27 أغسطس والأول من سبتمبر".

وشدد على أن هذه النشاطات "ستعاد جدولتها لتقام قبل أى مباراة رسمية أولى فى الملعب الجديد، وذلك بهدف نيل رخصة السلامة".

ولم يحدد توتنهام موعدا جديدا لافتتاح الملعب الذى يتسع لـ61 ألف متفرج، مكتفيا عبر موقعه الإلكترونى بالإشارة الى أن مباراتيه ضد ليفربول (فى 15 سبتمبر) وكارديف (السادس من أكتوبر) ستقامان على ملعب ويمبلى، فى حين أن الملعب المضيف لمباراته ضد مانشستر سيتى فى 28 اكتوبر "سيتم تحديده لاحقا".

وفى حين يترك ذلك هامشا لاحتمال أن يكون الملعب جاهزا قبل موعد المباراة مع بطل الدورى الإنجليزى الممتاز الموسم الماضى، أشارت تقارير صحافية إنجليزية إلى أن النادى أبرم اتفاقا مع الاتحاد الإنجليزى للعبة، لاستخدام ملعب ويمبلى حتى نهاية السنة الحالية.

وشمل الإرجاء أيضا نقل مباراة ضمن دورى كرة القدم الأميركية ("إن أف أل") كان من المقرر أن تقام على "وايت هارت لاين" بين فريقى سياتل سيهوكس وأوكلاند رايدرز فى 14 أكتوبر إلى ويمبلى.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة