فيديو.. بتروجت يتعادل مع المصرى 2/2 فى مباراة مثيرة

الثلاثاء، 14 أغسطس 2018 08:25 م
فيديو.. بتروجت يتعادل مع المصرى 2/2 فى مباراة مثيرة المصرى
كتب هيثم عويس

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تعادل فريق بتروجت مع المصرى بهدفين لمثليهما فى المباراة التى جرت بينهما باستاد برج العرب، ضمن فعاليات الأسبوع الثالث للدورى، ليقتسم الفريقان نقاط المباراة ويرتفع رصيد الفريق البترولى إلى 6 نقاط فى المركز الثانى، بينما ارتفع رصيد الفريق البورسعيدى إلى 4 نقاط.

 

تقدم المصرى بهدف فى الدقيقة 25 من عمر المباراة عن طريق إسلام عيسى، وتعادل محمد فييرا لبتروجت فى الدقيقة 42، وأضاف أحمد جمعة الهدف الثانى فى الدقيقة 51، وتعادل فييرا للفريق البترولى فى الدقيقة 67.

 

سيطر لاعبو بتروجت على مجرياتها من البداية وأضاع لاعبوه بعض الفرص السهلة عن طريق بيكلى وزولا وفييرا، فى المقابل اعتمد لاعبو المصرى على الهجمات المرتدة التى من احداها نجح إسلام عيسى فى إحراز هدف التقدم.

 

عقب إحراز المصرى الهدف الأول نشط لاعبو بتروجت أكثر ونظموا صفوفهم وخاصة منطقة الوسط، وفى الدقيقة 42 قام الأثيوبى شيمس بيكلى قائد بتروجت بتسديد كرة من داخل منطقة الجزاء فى اتجاه المرمى وضع فييرا قدمه فيها لتسكن الشباك معلنا عن هدف التعادل لبتروجت.

 

فى الشوط الثانى ضغط بتروجت بقوة ونجح فى إدراك التعادل فى الدقيقة 67 عن طريق محمد فييرا، بعدها حاول الفريق البترولى بكل خطوطه إحراز هدف السبق إلا أن كل الفرص ضاعت بغرابة شديدة عن طريق شيمس بيكلى ليقتسم الفريقان نقاط المباراة.

 

 

 

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة