فيديو.. "الزراعة" تدرس زيادة أسعار دخول حديقة الحيوان يوم أو يومين فى الأسبوع لـ 25 جنيه (تحديث)

الثلاثاء، 14 أغسطس 2018 11:18 ص
فيديو.. "الزراعة" تدرس زيادة أسعار دخول حديقة الحيوان يوم أو يومين فى الأسبوع لـ 25 جنيه (تحديث) حديقة الحيوان
كتب سمير حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت منى محرز، نائب وزير الزراعة لشئون الثروة الحيوانية والداجنة والسمكية، عن زيادة أسعار حديقة الحيوان يومين فى الأسبوع فقط، بعد عيد الأضحى المبارك، موضحة، أن سعر تذكرة الدخول ستتراوح بين 20 إلى 25 جنيه، بدلا من 5 جنيهات حاليا فى يوم أو يومين فقط فى الأسبوع.

وأوضحت نائب وزير الزراعة لشئون الثروة الحيوانية والداجنة والسمكية فى تصريحات للإعلامية قصواء خلالى عبر برنامجها "صباح دريم"، والمذاع على شاشة قناة دريم، أن قرار زيادة أسعار التذاكر سيطبق يوما أو يومين فقط  فى الأسبوع.

ووصفت محرز قرار زياد الأسعار بأنه فى صالح غير القادرين، موضحة: "القرار هيخلى أسر كتير متنزلش الحديقة، ويبقى فيه حرية أكبر للقادر وغير القادر ومينفعش نحرم فئة من الشعب، والقادر لما يدفع الخدمات سيتم تطويرها".

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 10

عدد الردود 0

بواسطة:

مصرى

ازاى زيادة السعر فى صالح غير القادر

اكيد اتعلمنا بالجامعات غلط وكل نظريات الاقتصاد غلط على يد جهابذتنا ازاى زيادة السعر قى صالح الفقراء اولا زياد التذكرة يومين وبالتالى لن يدخل احد وباقى الايام يتكدس الناس هل ده لصالح غير القادرين !!!!!! طيب زياة البنزين مين تاثر به وزيادة سعر وساىل النقل مين تاثر به

عدد الردود 0

بواسطة:

حسام

الايام المعروفه مقدما!!!!!

هى ايام الاجازات بالطبع ولذلك على من يريد ان يذهب ويفسح اولاده ان يتغيب عن العمل او يزوغ وطبعا يتغيب ابناؤه عن المدرسه لانهم مثلا لو اسرة ٥افراد سوف يدفعون٢٥جنيها بدلا من ١٢٥جنيه وايضا سوف يذهب العشاق لانهم سوف يدفعون ٥٠جنيه والجنينه تكون فاضيه خالص !!!!!

عدد الردود 0

بواسطة:

احمد الوراقى

غلاء الاسعار

معظم الناس لا يذهبون الى حديقة الحيوان منذ ان اصبحت التذكرة ب 5 جنية فما بالكم لو اصبحت ب 25 جنية يعنى لو اسرة واحدة من 4 افراد يدفعون 100 جنية بخلاف الموصلات ان الافضل ان يتم غلقها لانها ستصبح خاوية على عروشها .

عدد الردود 0

بواسطة:

محمود

غباء فاحش

أية الحكاية هي الموضة الايام دي هي زيادة. الأسعار اللهم الطف بنا

عدد الردود 0

بواسطة:

الأسكندراني

(( أصرار )) !!!!!!

...و...و .......لماذا تصر حكومتنا الرشيده على نزع البهجه والسعاده من قلوب وعيون وروح المصريين .....لماذا تصرون على ذيادة ( جرعة ) البؤس ...والهم ...والغم ...والنكد ......روحوا ربنا ينكد عليكم ويركبكم الهم على توكتوك .......خلاص .

عدد الردود 0

بواسطة:

محمد مشعل

قرارات غبية

لا أقول سوي حسبنا الله ونعم الوكيل ...

عدد الردود 0

بواسطة:

ابو كريم

مجرد راة

موافق بس ارحمونا من مافيا عمال الحديقه لانهم يبتزونا

عدد الردود 0

بواسطة:

مواطنة مصرية

ده قرار صح واظنه تأخر كثيراً

عندما ذهبت إلى حديقة حيوان في ولاية أوهايو فى أمريكا كانت تذكرة الدخول 15 دولار والبركينج 10 دولار وممنوع اصطحاب اى طعام معك وممنوع القاء اى شىء داخل الحديقة لأن فيها غرامةتصل الى 500 دولار وهناك كوبونز للتبرعات لأن الإهتمام بالحيوانات مكلف جدا جدا وهذا نداء إلى الشعب ورجال الأعمال نرجو منكم تبرعات لإنقاذ حديقة الحيوان فى الجيزة لانها من علامات مصر وخروجها من التصنيف الدولى حاجة زعلتنى جدا و25 جنيه مبلغ بسيط كأنه كارت موبايل وأرجو أن تعود حديقة الحيوان لسابق عهدها وأرجو الناس تحافظ على نظافتها ولاتضايق الحيوانات والطيور

عدد الردود 0

بواسطة:

1

2

الى الاستاذى مواطنة مصرية دة على اساس ان دخل المواطن المصرى يوازى دخل المواطن الامريكى دة لو صح يبقى اكتر لانها ب 25 مش ب 15 كمان

عدد الردود 0

بواسطة:

الأسكندراني

(( مواطنه مصريه ...في أوهايو )) !!!

...و...و مساء الخير ...أيووووووه ياجدعان ......مساااااء الفل .

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة