عضو بالوطنية للصحافة :زيادة أسعار الصحف سيقرر فى الإجتماع مع رؤساء التحرير

الثلاثاء، 14 أغسطس 2018 03:00 ص
عضو بالوطنية للصحافة :زيادة أسعار الصحف سيقرر فى الإجتماع مع رؤساء التحرير محمد الهوارى عضو الهيئة الوطنية للصحافة
كتب محمود العمرى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال محمد الهوارى، عضو الهيئة الوطنية للصحافة، إن تطبيق ارتفاع اسعار الصحف سيتم اتخاذه فى الاجتماع المقبل لرؤساء تحرير وإدارة الصحف مع الهيئة الوطنية ، وذلك استكمالا لما تم فى الاجتماع السابق ، الذى ناقش العديد من المسائل التى تخص أسعار الصحف .

وأضاف عضو الهيئة الوطنية للصحافة فى تصريح لـ"اليوم السابع" أن هناك العديد من المقترحات بشأن ارتفاع أسعار الصحف ، فهناك البعض اقترح أن تكون الزيادة تدريجية بحيث تبدأ بنصف جنيه على العدد ، ثم تليها زيادة أخرى ، وهناك من اقترح أن تكون الزيادة ، بحيث يكون العدد فى الصحيفة اليومية بـ3 جنيهات بدلا من أثنين ، و4 جنيه للعدد الأسبوعى ، وهذا ما يخص الصحف القومية ، وبالنسبة للصحف الخاصة تكون 3 جنيهات ، ومن أقل من ذلك يرتفع سعرة إلى السعر المقرر له .

وعن مقترح إنشاء مصنع الورق أكد "الهوارى" أنه يتم اتخاذ اللازم بوضع دراسة كاملة عن التكاليف المطلوبة ، وأيضا بحث إمكانية ذلك، وخاصة أن الورق الخاص للصحف يأتى من أماكن معينة فى الخارج ، وليس الأمر قاصر فقط على إنشاء المصنع .

كانت الهيئة الوطنية للصحافة برئاسة الكاتب الصحفى كرم جبر، عقدت اجتماعا موسع الأسبوع الماضى مع رؤساء مجالس إدارات المؤسسات القومية ورؤساء تحرير الصحف الخاصة، لبحث كافة المشاكل التى تتعلق بالمهنة فى مصر.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة