صور.. لؤى يطرب جمهوره بأجمل أغنياته فى الليلة الثانية عشر بمهرجان القلعة

الثلاثاء، 14 أغسطس 2018 02:24 ص
صور.. لؤى يطرب جمهوره بأجمل أغنياته فى الليلة الثانية عشر بمهرجان القلعة لؤى
كتب بهاء نبيل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أحيا مساء اليوم، المطرب لؤى، ثانى فقرات الليلة الثانية عشر من مهرجان القلعة الدولى السابع والعشرين للموسيقى والغناء على مسرح المحكى 1 الذى تنظمه دار الأوبرا المصرية برئاسة الدكتور مجدى صابر، داخل قلعة صلاح الدين.

 

وبدأ لؤى حفله بأغنية "قلبت الدنيا"  وإستكمل حفله بتقديم باقة من أجمل أغنياته على مدار مشواره الفنى لمدة ساعتين متواصلتين منها، أه يا شوق، وأه يا ليل يا عيني، وأنا قولتهالك من أولها، وواحد من الناس، بحبك، عايشها، كلمة منك، ببعتلك السلام، فى الإمكان، ماتندهليش بحنيه، نقابل ناس، وغيرها.

 

وكانت فرقة أوركسترا الموسيقى التقليدية الصينية أحيت أولى فقرات اليوم، وقدمت خلال حفلها على مدار ساعة ونصف متواصلة، مجموعة من المؤلفات الصينية التى تحمل الطابع الفنى الساحر لشرق آسيا، إلى جانب عدد من المقطوعات الشعبية من ثقافات الصين الكبيرة والمتعددة، مستعينة بالآلات التقليدية المعروفة فى البلاد.

 

وصعدت بعدها فرقة ويف جاز باند وقدمت خلال حفلها، مجموعة من أشهر المؤلفات الموسيقية والغنائية العالمية التى تنتمى إلى قالب موسيقى الجاز منها، جسد وروح، عيون الملاك، وأزرق فى أخضر ، اليوم الممطر، كل ما أملك، أوراق الخريف، ابكِ أيها النهر، ماذا تفعل، تأمل، دائرة منتصف الليل.

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة