ريال مدريد vs أتليتكو معركة السوبر الأوروبى تشتعل قبل 24 ساعة.. لوبتيجى: الفوز أولوية الملكى.. سيميونى: رحيل رونالدو لن يغير من خططنا.. وراموس يرد بقوة على كلوب بسبب إصابة صلاح فى نهائى الأبطال

الثلاثاء، 14 أغسطس 2018 10:20 م
ريال مدريد vs أتليتكو معركة السوبر الأوروبى تشتعل قبل 24 ساعة.. لوبتيجى: الفوز أولوية الملكى.. سيميونى: رحيل رونالدو لن يغير من خططنا.. وراموس يرد بقوة على كلوب بسبب إصابة صلاح فى نهائى الأبطال السوبر الأوروبي
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

اشتعلت أجواء مباراة السوبر الأوروبى قبل 24 ساعة من المباراة المرتقبة بين بطل دورى أبطال أوروبا ريال مدريد الإسبانى، وجاره فى العاصمة الإسبانية أتلتيكو مدريد، اللذين يلتقيان غدا على ملعب "لى كوك آرينا" فى إستونيا، فى تمام التاسعة مساء بتوقيت القاهرة.

 

وجاء ذلك بسبب تصريحات المدربين لكلا الفريقين واللاعبين أيضا، حيث أكد كل الطرفين أنهما عازمان على التتويج باللقب، حيث يرغب ريال مدريد فى رفع اللقب الخامس فى مسيرته، بينما يرغب أتلتيكو فى رفع اللقب الثالث.

 

لوبيتيجى: عازمون على الفوز

لوبتيجي مدرب ريال مدريد
لوبتيجي مدرب ريال مدريد

 

بدوره أكد جولين لوبيتيجى، المدير الفنى لفريق ريال مدريد الإسبانى، صعوبة مواجهة أتلتيكو مدريد، حيث قال فى المؤتمر الصحفى الخاص بالمباراة، إن أتلتيكو مدريد خصم قوى ورائع للغاية، كما يملك خبرات طويلة فى البطولات الكبرى، مشددا على أن لاعبى الملكى لديهم روح إيجابية للتتويج باللقب.

 

وأضاف لوبيتيجى أنه لا بديل أمام ريال مدريد سوى الفوز باللقب أمام منافس صعب يسعى لمجاراته وتحديه، مشيرا إلى أن التشكيل الأساسى لقمة الغد جاهز لكنه لن يكشفه حاليا.

 

وأشار مدرب ريال مدريد إلى أن الفوز بجميع الألقاب يعتبر أولوية الفريق الملكى، وعلى رأسها دورى أبطال أوروبا، مضيفا أن المدرب الفرنسى زين الدين زيدان حقق نجاحات استثنائية وقام بعمل رائع لكنه أصبح جزءا من الماضى فى الوقت الحالى.

 

سيميونى: رحيل رونالدو لن يغير من خططنا

سيميوني
سيميوني

 

أما الأرجنتينى دييجو سيميونى، المدير الفنى لفريق أتلتيكو مدريد الإسبانى، فأكد على حماس فريقه لخوض مباراة الغد أمام ريال مدريد.

 

وقال سيميونى خلال المؤتمر الصحفى للمباراة: "متحمسون لخوض هذا النهائى، علينا التركيز ١٠٠٪ طوال المباراة إذا أردنا اللقب، وبالنسبة لرحيل كريستيانو رونالدو لا يغير أى شىء فى خططنا، ريال مدريد هو من سيكون عليه النظر إذا كانت طريقة لعبهم ستختلف بدونه أم لا".

 

وأضاف: "ريال مدريد لديه أغلب اللاعبين منذ وقت طويل، وفى المباريات الأخيرة يمكن أن نحصل على بعض الأمور التى نحتاجها لمباراة الغد".

 

وتابع: "لا أقيس الأمور من جانب فرق الميزانيات بين أتلتيكو مدريد وريال مدريد، لكن لدينا حماس لا يقل على أى فريق آخر، ريال مدريد يضغط بقوة عند فقدان الكرة وهى نفس الخصائص التى كان يلعب بها لوبيتيجى مع منتخب إسبانيا".

 

واختتم سيميونى: "الأمر المهم فى مواجهة ريال مدريد على لقب السوبر الأوروبى هو اللعب بحماس وعاطفة، حيث إن العامل البدنى لن يكون مهما أكثر من الحماس والروح".

 

راموس يرد على كلوب بقوة

راموس قائد ريال مدريد
راموس قائد ريال مدريد

بينما قائد ريال مدريد سيرجيو راموس، فكان مشغولا بالرد على تصريحات الألمانى يورجن كلوب المدير الفنى لفريق ليفربول الإنجليزى، بعدما ألمح الأخير أن لاعب الملكى كان متعمدا لإصابة صلاح فى نهائى الأبطال، وهو الأمر الذى غيّر مجرى المباراة.

 

ووجه راموس رسالة نارية للألمانى يورجن كلوب مدرب الريدز، فى المؤتمر الصحفى الخاص بمواجهة الروخى بلانكوس المقرر إقامتها مساء غد الأربعاء، على ملعب "لى كوك أرينا" فى العاصمة الاستونية "تالين".

 

وقال راموس ردا على تصريحات كلوب التى هاجمه فيها مجددا أمس بشأن تعمده إصابة محمد صلاح: "لن أشدد على هذا الموضوع، لكل شخص وجهة نظر يجب أحترمها، لكننى أؤكد وأكرر مرة أخرى أنها ليست مقصودة".

 

وأضاف قائد ريال مدريد: "أتمنى من كلوب ألا يجعل إصابة محمد صلاح مبررا لخسارته النهائى، لأنه ليس النهائى الأول الذى يخسره فى مسيرته التدريبية، هو فى النهاية مدرب عظيم وأنا أصوت له للحصول على جائزة مدرب العام".

 

سيميوني يقود المباراة من المدرجات

سيميوني مدرب اتلتيكو
سيميوني مدرب اتلتيكو

 

يشاهد دييجو سيميونى مباراة أتلتيكو مدريد وريال مدريد فى السوبر الأوروبى غداً الأربعاء، من داخل مدرجات ملعب "لى كوك أرينا"، بسبب استكمال عقوبة الإيقاف الأوروبى التى حصل عليها فى ذهاب نصف نهائى اليوروباليج أمام أرسنال الموسم الماضى.

 

وكان الاتحاد الأوروبى قد أعلن عن إيقاف دييجو سيميونى أربع مباريات بمسابقاته القارية عقب ذهاب الدور نصف النهائى من الدورى الأوروبى الموسم الماضى ضد أرسنال، وبدأ تنفيذ العقوبة بالفعل بدءا من مباراة العودة أمام النادى الإنجليزى، وأيضاً فى المباراة النهائية ضد مارسيليا ولا تزال أمامه مباراتان لاستكمال العقوبة الأولى أمام الملكى بالسوبر الأوروبى والثانية فى بداية دور المجموعات من دورى أبطال أوروبا.

 

إستونيا جاهزة لاستضافة المباراة

الملعب الذى يستضيف المباراة
الملعب الذى يستضيف المباراة

 

بات ملعب "لى كوك أرينا" بالعاصمة الاستونية "تالين" جاهزًا لاستضافة مباراة السوبر الأوروبى التى ستجمع ريال مدريد ضد أتلتيكو التاسعة مساء غدٍ، الأربعاء.

ويعد "لى كوك أرينا" هو أكبر ملعب لكرة القدم فى "استونيا" تم افتتاحه فى عام 2001 ويتسع لـ 10340 ألف مقعدًا.

وتم تنفيذ خطة توسيع إلى ملعب "لى كوك أرينا" بعد اختياره لاستضافة السوبر الأوروبى 2018 بين ريال مدريد وأتلتيكو ليتسع إلى 15 ألف متفرج بدلاً من 10 آلاف و340 متفرجًا.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة