الزمالك على صفيح ساخن.. تحقيقات النيابة تشعل الأزمة.. الموظفون يهددون بالإضراب.. إيقاف النشاط فى الألعاب الجماعية.. تهديد الفريق بالانسحاب أمام المقاصة.. مستحقات أجوجو وماندومو.. والشناوى يرفض إعادة فلوسه

الثلاثاء، 14 أغسطس 2018 10:41 م
الزمالك على صفيح ساخن.. تحقيقات النيابة تشعل الأزمة.. الموظفون يهددون بالإضراب.. إيقاف النشاط فى الألعاب الجماعية.. تهديد الفريق بالانسحاب أمام المقاصة.. مستحقات أجوجو وماندومو.. والشناوى يرفض إعادة فلوسه الزمالك
كتب هيثم عويس

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

اشتعلت الأمور داخل نادى الزمالك سريعا، وأصبح النادى على صفيح ساخن بسبب التحقيقات التى تجريها النيابة فى واقعة تغيير العملة بالنادى خارج البنوك والمؤسسات الرسمية، وإجراء تحقيق مع كل أعضاء المجلس السابق، وكان آخرهم رحاب أبو رجيلة الذى خرج من سرايا النيابة بالأمس بكفالة 10 آلاف جنيه، وهو ما أشعل الأزمات داخل مقر القلعة البيضاء، خاصة أن أعضاء مجلس الإدارة السابقين يؤكدون أنهم حققوا فائضا كبيرا فى الميزانية ونقلوا النادى لمنطقة أخرى من حيث الإنشاءات.

 

من جانبه انفجر مرتضى منصور، رئيس الزمالك، مؤكدا أن النادى يتعرض لمؤامرة كبرى للنيل منه، مطالبا بالوقوف معه خلال الفترة المقبلة حتى يقف على قدميه مجددا، خاصة أنه يسير على الطريق الصحيح، فى الوقت الذى ألمح فيه منصور أنه لن يستطيع أن يقف فى وجه الاعتصامات والتهديدات بتجميد الأنشطة الرياضة مستقبلا بعد حالة الهلع والخوف التى سيطرت على الموظفين والإداريين بالنادى عقب التحقيقات التى أجرتها النيابة مع رحاب أبو رجيلة، والمطالبة بحضور حازم ياسين أمين الصندوق اليوم. ونرصد فى التقرير التالى أهم الأزمات التى اندلعت داخل الزمالك.

 

إضراب الموظفين والألعاب الجماعية

أعلن موظفو الزمالك عن تنظيم وقفة جماعية والإعلان عن إضراب شامل داخل مقر النادى بميت عقبة يوم الخميس المقبل، اعتراضا على القرارات الأخيرة ضد مجلس الإدارة، بالإضافة لتجميد نشاط الألعاب الجماعية مثل اليد والطائرة والسلة.

 

ومن المقرر أن يقوم الموظفون برفع لافتات تؤكد تخوفهم من الحجز على أرصدة النادى فى البنوك أو حل المجلس الحالى، خاصة أن لديهم التزامات خاصة فى محاولة للتعبير عن تضامنهم الكامل مع الإدارة.

التهديد بانسحاب الفريق الكروى أمام المقاصة

ألمح مرتضى منصور أن لاعبى الفريق الكروى هددوا بعدم اللعب أمام مصر المقاصة لتخوفهم من الحجز على أرصدة النادى فى البنوك، وعدم وجود سيولة كافية للحصول على مستحقاتهم المالية.

مستحقات أجوجو وماندومو

أهم الأزمات التى تواجه الزمالك فى الوقت الحالى المستحقات المالية للغانى أجوجو وماندومو، والتى تسبب عائقا كبيرا لدى مجلس الإدارة، خاصة أن اللاعبين حصلوا على حكم نهائى من الاتحاد الدولى ويحاول مجلس إدارة الزمالك تقسيط مبالغهم المالية حتى لا يتم خصم 6 نقاط من رصيده بالدورى.

 

الأزمة التى تواجه مجلس إدارة الزمالك أن ممدوح عباس رئيس النادى الأسبق كان قد حصل على توقيع أجوجو بمبلغ مالى كبير، ثم قام بالاستغناء عنه كان عقده ما زال ساريا مع الفريق الأبيض، وهو ما جعل اللاعب يفوز بالدعوى التى رفعها ضد النادى.

فلوس أحمد الشناوى

من الأزمات التى طفت على السطح حاليا أيضا داخل الزمالك الـ10 ملايين التى حصل عليها أحمد الشناوى حارس مرمى الفريق السابق وحارس بيراميدز الحالى، فور تجديد عقده مع النادى، وحصوله على السنة الأولى كاش، إلا أنه عندما رحل إلى ناديه الجديد لم يسدد المبلغ الذى حصل عليه إلى الآن، ورغم وصول إنذار رسمى من الزمالك للاعب لإعادة المبلغ الذى حصل عليه إلا أن اللاعب ما زال مصرا على التمسك به وعدم عودته لمجلس إدارة النادى.










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة