أخبار برشلونة اليوم عن حل أزمة الأجانب قبل انطلاق الدورى الإسبانى

الثلاثاء، 14 أغسطس 2018 01:42 م
أخبار برشلونة اليوم عن حل أزمة الأجانب قبل انطلاق الدورى الإسبانى مارلون
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

استقر مسئولو برشلونة الإسبانى على بيع البرازيلى مارلون مدافع البلوجرانا فى الميركاتو الصيفى لإنهاء أزمة اللاعبين الأجانب فى قائمة الفريق قبل الموسم الجديد.

مارلون مدافع برشلونة الأسبانى
مارلون مدافع برشلونة الإسبانى

برشلونة ينهى أزمة اللاعبين الأجانب قبل الموسم الجديد

وفقاً لما نشرته صحيفة "ماركا" الإسبانية فإن إدارة برشلونة قررت بشكل نهائى بيع مارلون فى الصيف الحالى لحل أزمة قائمة الأجانب بتسجيل 3 لاعبين من خارج أوروبا هم أرثر ميلو وأرتورو فيدال ومالكوم.

ويأتى هذا فى الوقت الذى حصل فيه البرازيلى فيليب كوتينيو على الجنسية البرتغالية واستخراج جواز سفر برتغالى ليتم التعامل معه بأنه لاعباً أوروبياً.

وتنص لوائح الاتحاد الإسبانى على إدراج 3 لاعبين أجانب فى قوائم الأندية بكل المسابقات المحلية التابعة لها.

بوسكيتس نجم خط وسط برشلونة
بوسكيتس نجم خط وسط برشلونة

 

نجم وسط نادى برشلونة يتحدث عن قوة إشبيلية ويشيد بأداء ديمبلى

أشاد سيرجيو بوسكيتس لاعب وسط نادى برشلونة بأداء إشبيلية فى مباراة السوبر الإسبانى التى جمعت الفريقين أمس الأول الأحد، على ملعب مدينة "طنجة" بالمغرب وانتهت بفوز برشلونة بنتيجة 2/1 والتتويج باللقب.

وقال بوسكيتس، فى تصريحات نقلتها صحيفة "ماركا" الإسبانية، "يجب علينا الفوز بكل شىء هذا الموسم.. واجهنا منافساً كبيراً.. لقد كانت أكثر من مجرد مباراة".

وعن أداء لاعبى برشلونة أمام إشبيلية علق بوسكيتس قائلاً "بعض اللاعبين لم يتدربوا لمدة أسبوع وهناك أيضاً من لم يتدرب أكثر من شهر".

وأكد سيرجيو بوسكيتس أن لعب السوبر الإسبانى فى "طنجة" تجربة مختلفة وغريبة لكنه يفضل لعب هذا النهائى من مباراتين لأنه من الصعب أن يتفق الطرفان على مكان إقامة المباراة الواحدة.

وحول الفرنسى عثمان ديمبلي نجم برشلونة وأدائه الرائع أمام الفريق الأندلسى قال بوسكيتس، "أتمنى أن يستمر على هذا النحو..  وأن يكون هذا الموسم أفضل له من السابق الذى عانى فيه من الإصابات".

واختتم لاعب وسط فريق برشلونة تصريحاته مؤكداً أن اعتزال جيرارد بيكيه اللعب الدولى أمر محزن، على حد وصفه، لكن على الجميع احترام قراره، موضحا أن إنريكى هو الشخص الذى يحتاجه الماتدور لأنه يستطيع تحقيق النجاح معه.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة