أكرم القصاص - علا الشافعي

أخبار بايرن ميونخ اليوم عن عودة توليسو واقتراب رودى من لايبزيج

الثلاثاء، 14 أغسطس 2018 08:01 م
أخبار بايرن ميونخ اليوم عن عودة توليسو واقتراب رودى من لايبزيج توليسو
كتبت هديل البنا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

عاد كورنتين توليسو، لاعب وسط بايرن ميونخ الألمانى، لتدريبات الفريق، بعد انتهاء عطلته الصيفية عقب مشاركته فى تتويج المنتخب الفرنسى بلقب نهائيات كأس العالم التى أقيمت فى روسيا خلال يوليو الماضى.

 

توليسو يعود لتدريبات بايرن ميونخ

ظهر ديفيد ألابا فى تدريبات بايرن ميونخ اليوم الثلاثاء، للمرة الأولى منذ انضمامه للمعسكر التدريبى للمنتخب الفرنسى قبل انطلاق نهائيات كأس العالم فى روسيا، والتى أقيمت خلال الفترة من 14 يونيو إلى 15 يوليو الماضيين.

توليسو فى تدريبات بايرن ميونخ
توليسو فى تدريبات بايرن ميونخ

 

توليسو فى تدريبات بايرن ميونخ2
توليسو فى تدريبات بايرن ميونخ

 

بيلد تنفى اقتراب رودى من مغادرة بايرن ميونخ

ذكرت صحيفة "بيلد" الألمانية أن لايبزيج لم يتقدم بأى عرض رسمى للتعاقد مع سيباستيان رودى من بايرن ميونخ الألمانى حتى الآن، وأن كل ما يدور من أنباء حول اقتراب لاعب الوسط الألمانى من الانتقال للايبزيج ما هو إلا مجرد شائعات.

رودى لاعب بايرن ميونخ
رودى لاعب بايرن ميونخ

 

وكانت شبكة "سكاى سبورت" الإخبارية قد أذاعت أنباء تفيد بأن نادى لايبزيج فى مفاوضات متقدمة مع نادى بايرن ميونخ بشأن التعاقد مع رودى.

 

بايرن ميونخ يطمئن جماهيره على إصابة ألابا

كشف نادى بايرن ميونخ عن نتائج الفحوصات الطبية التى خضع لها اللاعب النمساوى ديفيد ألابا، الظهير الأيسر للفريق البافارى، بعد الإصابة التى تعرض لها الأحد الماضى أمام آينتراحت فرانكفورت بكأس السوبر الألمانى فى المباراة التى انتهت بفوز البايرن بخماسية نظيفة.

 
ألابا مدافع بايرن ميونخ خلال خروجه مُصاباً
ألابا مدافع بايرن ميونخ خلال خروجه مُصاباً

 

وأشارت صحيفة "بيلد" الألمانية إلى أن الفحوصات الطبية بالرنين المغناطيسي أكدت عدم خطورة الإصابة التى تعرض لها ألابا فى الركبة اليسرى، خلال كرة مشتركة مع أحد لاعبى فرانكفورت، وهى مجرد كدمة بسيطة سيتعافى منها بشكل سريع.

وأوضحت الصحيفة أن ألابا سيغيب بنسبة كبيرة عن أولى مباريات بايرن ميونخ فى كأس ألمانيا بالموسم الجديد وعودته مجدداً تعتمد على تدفق الدم بشكل طبيعى فى مكان الكدمة.

وكان ديفيد ألابا قد شارك فى فوز بايرن ميونخ بخماسية نظيفة على فرانكفورت والتتويج بلقب كأس السوبر الألمانى. وحقق فريق بايرن ميونخ لقب كأس السوبر الألمانى للعام الثالث على التوالى والسابع فى تاريخه، بعد فوزه الكبير على اينتراخت فرانكفورت بخماسية نظيفة فى اللقاء الذى جمع الفريقين مساء الأحد الماضى على ملعب "كومرزينك أرينا".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة