خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة
عفوا.. لا يوجد مباريات اليوم

"حماة وطن" يحذر من الخلايا النائمة لجماعات الشر ومساعيها لضرب استقرار الدولة

الثلاثاء، 14 أغسطس 2018 08:51 م
"حماة وطن" يحذر من الخلايا النائمة لجماعات الشر ومساعيها لضرب استقرار الدولة اللواء محمد الغباشى
كتبت إيمان على

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد اللواء محمد الغباشي ، مساعد رئيس حزب حماة وطن ،أنه رغم مرور 5 سنوات عن فض اعتصام رابعة لجماعة الإخوان ،إلا أن الدولة لازالت تعانى من شبح الجماعه والخلايا الكامنه والتى تنشط بتوقيتات محدده ولها أجندات خاصة واضحه .

وأشار مساعد رئيس حزب حماة وطن ، فى تصريحات لـ"اليوم السابع " أن الدولة تمكنت من تطهير اجزاء كبيرة بسيناء من خلال عملية سيناء 2018 ، والقبض على الكثير من العناصر الإرهابية المتورطه فى وقائع إرهابية عده سعت من خلالها الجماعه ضرب استقرار الدولة والنيل من أمنها .

ولفت مساعد رئيس حزب حماة وطن ، إلى أنه لابد وأن نؤكد فى ذكرى فض رابعه أن الكثير من الصور والاحداث الموثقه تثبت مدى تورط الجماعة فى اعمال العنف والإرهاب ، بعد ما وجدت أسلحه وذخائر وسلاح أبيض مستخدمه فى أعمال العنف ضد الأهالي ، مشددا أنه تم فض الاعتصام طبقا للمواثيق الدوليه .

واوضح أن الاخون تورطت فى أعمال إرهابية عدة بعد فض الاعتصام وذلك بعد توجههم للاتفاق مع العناصر التى تم تسربها لسيناء من أنفاق غزه .

وطالب " الغباشى " الدولة باستمرار اعمال التطهير والتعاون من المواطنين للإبلاغ عن كافه العناصر المختبئه والمتورطه فى أعمال عنف وإرهاب .


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة