خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

تحويل رواية My Husband's Wife إلى مسلسل تليفزيونى.. لهذه الأسباب

الثلاثاء، 14 أغسطس 2018 08:30 م
تحويل رواية My Husband's Wife إلى مسلسل تليفزيونى.. لهذه الأسباب رواية زوجة زوجى للكاتبة جاى كورى
كتب بلال رمضان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تم اختيار رواية زوجة زوجى My Husband's Wife للكاتبة جاى كورى، التى صدرت فى عام 2016 لتحويلها إلى مسلسل تليفزيونى من صانعى فيلم Baby Driver.

وحصلت الشركة المنتجة لفيلم Baby Driver على حقوق تحويل رواية My Husband's Wife إلى مسلسل تلفزيونى.

وتدور رواية My Husband's Wife حول قصة فتاة تعيش الحب والزواج والقتل فى شرق لندن المتطور باستمرار. وتتكشف المؤامرة على مدى عقدين من الزمن وترسم ملامح حياة ليلى، وهى محامية فى لندن عمرها 25 عاماً، وكارلا، ابنة جارتها المهاجرة الشابة. تشكل المرأتان رابطة وثيقة سوف تغير حياتهما إلى الأبد بشكل لا رجعة فيه.

وقال أحد المتحدثين من الشركة المنتجة إن الأسباب التى دفعتهم لاختيار رواية My Husband's Wife من أجل تحويلها إلى مسلسل هو أن الرواية "غنية عاطفيا ومرضية نفسيا". مضيفا: "نحن سعداء بتطوير الرواية من أجل ظهورها على الشاشة"، وتابع: "لقد كتبت جين كورى قصة مثيرة مع بطلة معقدة. زوج زوجتى حكاية معاصرة عظيمة فى أيدى رواة قصص رائعين".

رواية زوجة زوجى للكاتبة جاى كورى
 

وقالت مديرة التحرير فى دار بينجوين، التى أصدرت الرواية: "إن ليلى وكارلا شابتان التقيت بهما لأول مرة فى سياق الرواية، ولا يمكننى الانتظار حتى أرى هاتين النسختين المعقدتين والمذهبيتين اللتين تم إحضارهما إلى الحياة. إن عالم السجن الخطير وقاعة المحكمة التى تكتبها جاين عن ذلك بصورة ملحوظة مثالية للشاشة.

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة