خالد صلاح

القبض على أمين خزنة نزل شباب محافظة الإسماعيلية لاختلاسه 112 ألف جنيه

الثلاثاء، 14 أغسطس 2018 12:39 م
القبض على أمين خزنة نزل شباب محافظة الإسماعيلية لاختلاسه 112 ألف جنيه اللواء إبراهيم الديب مساعد وزير الداخلية للأموال العامة
الإسماعيلية - صبرى غانم
إضافة تعليق

تمكن ضباط الإدارة العامة لمباحث الأموال العامة لمنطقة القناة وسيناء، من القبض على أمين خزنة نزل الشباب التابعة لمحافظة الإسماعيلية بتهمة اختلاس 112 ألف جنيه من أموال النزلاء.

وكان اللواء إبراهيم الديب مساعد وزير الداخلية للإدارة العامة لمباحث الأموال العامة، تلقى إخطارا من مساعده العميد هشام نورالدين مساعد مدير الإدارة  العامة لمباحث الأموال العامة لمنطقة القناة وسيناء، يفيد بورود معلومات مفادها قيام المتهم "محمد.م.م" 32 عاما أمين خزنة نزل شباب محافظة الإسماعيلية بالشيخ زايد باختلاس 112 ألف جنيه من أموال النزلاء لنفسه وعدم توريدها إلى خزينة محافظة الإسماعيلية والاستيلاء عليها.

وأكدت تحريات العميد هشام نور الدين مساعد مدير الإدارة العامة لمباحث الأموال العامة لمنطقة القناة وسيناء صدق المعلومات، وتمكن من القبض على المتهم المتحرى عنه وبمواجهته اعترف بارتكابه الواقعة نظرا لمروره بضائقة مالية، وتم التحفظ على المتهم وتحرر المحضر اللازم بواقعة الضبط وأخطرت النيابة العامة لتتولى التحقيق.

 


إضافة تعليق




لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة