خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

أخبار ريال مدريد اليوم عن الدفاع أمام أتلتيكو ببطلى كأس العالم

الثلاثاء، 14 أغسطس 2018 12:12 م
أخبار ريال مدريد اليوم عن الدفاع أمام أتلتيكو ببطلى كأس العالم راموس وفاران ثنائى دفاع ريال مدريد
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يعتمد جولين لوبيتيجى المدير الفنى لفريق ريال مدريد الإسبانى على خط دفاع عالمى أمام أتلتيكو مدريد فى مباراة السوبر الأوروبى التى ستجمع الطرفين التاسعة مساء غد الأربعاء، على ملعب "لى كوك أرينا" فى إستونيا.

راموس وفاران ثنائى دفاع ريال مدريد
راموس وفاران ثنائى دفاع ريال مدريد

 

ريال مدريد يخوض السوبر الأوروبى بدفاع عالمى

أشارت صحيفة "ماركا" الإسبانية، إلى أن جولين لوبيتيجى سيعتمد فى خط دفاعه ضد الروخى بلانكوس غداً على ثنائى من أبطال العالم هم سيرجيو راموس قائد المرينجى الفائز بلقب مونديال 2010 ورافاييل فاران بطل نسخة 2018 الأخيرة فى روسيا.

وأوضحت الصحيفة إن راموس وفاران يبدأن رحلة البحث عن إضافة لقب جديد إلى خزائن الملكى  غداً، أمام أتلتيكو مدريد فى تالين بـ "إستونيا".

ويُعد مركز قلب الدفاع داخل ريال مدريد الأهم فى الفريق خصوصاً بعد أن تمكّن هذا الثنائى من ضمان وجودهم كأساسيين بعد رحيل بيبى.

ويشارك رافاييل فاران فى السوبر الأوروبى غداً، بالرغم من عودته متأخرا عن بداية معسكر الإعداد بعد المشاركة مع منتخب فرنسا بكأس العالم 2018.

أودريوزولا يغيب عن ريال مدريد فى السوبر الأوروبى للإصابة

أودريوزولا مدافع ريال مدريد
أودريوزولا مدافع ريال مدريد

تأكد غياب ألفارو أودريوزولا، مدافع فريق ريال مدريد الإسبانى، بشكل رسمى، عن مباراة السوبر الأوروبى المقرر إقامتها غداً الأربعاء، أمام أتلتيكو مدريد بملعب "لى كوك أرينا" فى إستونيا.

أكدت صحيفة "ماركا" الإسبانية أن أودريوزولا سيغيب عن مباراة السوبر الأوروبى أمام أتلتيكو مدريد بسبب معاناته من إصابة فى عضلة الفخذ الأيمن تعرض لها خلال المشاركة فى كأس الأبطال الدولية.

وأشارت الصحيفة إلى أن ألفارو أودريوزولا خضع لفحوصات طبية صباح اليوم، الاثنين، داخل المركز الطبى للملكى "سانيتاس"، وأثبتت عدم لحاقه بمباراة السوبر الأوروبى أمام الروخى بلانكوس لمعاناته من إصابة فى عضلة الفخذ الأيمن من الدرجة الأولى.

وكان ألفارو أودريوزولا قد عانى من هذه الإصابة خلال إجراء تدريبات الإحماء قبل مباراة روما الأخيرة بكأس الأبطال الدولية وتم استبعاده من المباراة.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

الموضوعات المتعلقة


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة