نجم يوفنتوس المعتزل مندهش من موافقة روما على بيع محمد صلاح لـ"ليفربول"

الإثنين، 13 أغسطس 2018 05:41 م
نجم يوفنتوس المعتزل مندهش من موافقة روما على بيع محمد صلاح لـ"ليفربول" محمد صلاح
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أشاد المهاجم الإيطالى المعتزل نيكولا أموروزو، بالنجم المصرى محمد صلاح المحترف فى نادى ليفربول الإنجليزي، بعد المستويات الرائعة التى ظهر عليها منذ انضمامه لصفوف "الريدز" خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية قادمًا من روما الايطالى مقابل 42 مليون يورو بجانب 8 ملايين يورو "حوافز".

وقال نيكولا أموروزو فى تصريحات لموقع "جول" العالمي: "محمد صلاح لاعب رائع ويمتلك موهبة كبيرة، لا أعلم كيف وافق روما على رحيل محمد صلاح بتلك السرعة وبهذا المبلغ الضئيل، مضيفًا: "روما منح ليفربول هدية ثمينة بموافقته على رحيل محمد صلاح للنادى الإنجليزي".

وتحدث نيكولا أموروزو عن صفقة إنتقال كريستيانو رونالدو إلى يوفنتوس الإيطالى خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية قادمًا من ريال مدريد الإسباني، قائلاً: "يوفنتوس هو المرشح الأوفر حظًا للحصول على لقب دورى أبطال أوروبا".

أضاف: "كريستيانو رونالدو لاعب رائع وموهوب وأتوقع أن يواصل تألقه فى إيطاليا فهو يملك شخصية البطل، سيمنح يوفنتوس إضافة قوية قد يجعله مرشحًا فوق العادة لحصد لقب دورى أبطال أوروبا".

وتابع اللاعب صاحب الـ43 عامًا الذى حصل مع يوفنتوس على لقب الدورى الإيطالي "3مرات": "كريستيانو رونالدو سيعيد الدورى الإيطالى إلى الأضواء مجددًا، وانتظروا نسبة المشاهدة التى ستحظى بها مباريات يوفنتوس الموسم المقبل بالدورى الإيطالي".

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة