تعرف على ضيوف برامج "التوك شو" الليلة.. وزير الأوقاف مع محمد الباز الأبرز

الإثنين، 13 أغسطس 2018 05:00 م
تعرف على ضيوف برامج "التوك شو" الليلة.. وزير الأوقاف مع محمد الباز الأبرز محمد الباز ومعتز الدمرادش وإيمان الحصرى وكمال ماضى
كتب - محمود جلال

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يرصد "اليوم السابع" ضيوف برامج "التوك شو" المسائية، والمختلفة، ليوم الإثنين، الموافق 13 أغسطس 2018، ليتسنى للمشاهد متابعة ما يفضله على القنوات الفضائية.

 

برنامج 90 دقيقة مع محمد الباز:

يستضيف الإعلامى محمد الباز مقدم برنامج 90 دقيقة بقناة المحور الفضائية الدكتور محمد مختار جمعة وزير الأوقاف في حوار خاص عن خطة الوزارة لنشر الفكر الإسلامي المعتدل وكيف يحارب الأفكار المتطرفة.

 

برنامج آخر النهار مع معتز الدمرادش:

يستضيف برنامج "آخر النهار"، الذى يقدمه الإعلامى معتز الدمرداش، عبر فضائية "النهار"، النائبة بسنت فهمى عضو اللجنة الاقتصادية بمجلس النواب، والدكتور سمر يسرى أستاذ بكلية الإعلام جامعة القاهرة، وذلك فى تمام الثامنة من مساء اليوم الإثنين.

 

مساء dmc  مع إيمان الحصرى:

تستضيف الإعلامية إيمان الحصرى، مقدمة برنامج "مساء dmc"، أربعة محامين من إعمار مختلف وهما كلا من  عصام عجاج، إسلام الغازولي، بيتر رمسيس، زياد ضياء رشوان.

وفي الفقرة الثانية يستضيف البرنامج الفنان محمد جمعة، ويدور الحوارعن مشواره الفني، ودور "عم ضياء" الذي جسده في مسلسل "الوصية" بالسباق الرمضاني الأخير، وسر شهرة إفيه "كله رايح"، كما يتحدث عن خطواته الفنية المقبلة.

 

برنامج رأى عام مع نوران حسان:

تستضيف الإعلامية نوران حسان، اليوم الإثنين، ببرنامجه "رأى عام" على قناة "ten"، عادل عبد العزيز مستشار رئيس الشركة القابضة لشركات السلع الغذائية، ويدور الحوار عن استعداد الحكومة لعيد الأضحى بـ"اللحوم والسلع".

وفي الفقرة الثانية يستضيف البرنامج الدكتور هبة ذهنى أستاذ مساعد بكلية الفنون التطبيقية جامعة حلوان، مادونا كميل رئيس فريق "جت فجأة" لتجميل المدارس، الشيماء يوسف عضو فريق "جت فجأة" لتجميل المدراس، ويدور الحوار عن  الفن في خدمة المجتمع وطالبات مدراس وجامعات يجملن المدن الجديدة.

 

برنامج الحياة فى مصر مع كمال ماضي :

يستضيف برنامج "الحياة فى مصر" على قناة الحياة مع كمال ماضى، أسامة كمال وزير البترول السابق.

 

برنامج على مسئوليتى مع أحمد موسى:

سافر اليوم الإثنين الإعلامي أحمد موسى،  ليقدم حلقة خاصة من برنامج «على مسئوليتي» المذاع على قناة «صدى البلد»، من أمام بيت الله الحرام بالمملكة العربية السعودية، في تغطية لمناسك الحج، وسط ملايين الحجاج.

كما يقدم البرنامج اليوم حلقة معادة.

برنامج مصر النهاردة مع أحمد سمير :

يستضيف الإعلامى أحمد سمير مقدم برنامج مصر النهاردة بقناة مصر الأولى، الباحث بسام الشماع  في حوار خاص عن تراث مصر وأثارها.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة