أكرم القصاص - علا الشافعي

الرائد السعودى يتحدث لـ"اليوم السابع" عن ضم لاعب الإسماعيلى وتألق عطوة

الإثنين، 13 أغسطس 2018 10:37 ص
الرائد السعودى يتحدث لـ"اليوم السابع" عن ضم لاعب الإسماعيلى وتألق عطوة محمد عطوة مدفع الرائد السعودى
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

نفى ثامر الناصر، عضو مجلس إدارة نادى الرائد السعودى ومدير المكتب الإعلامى للنادى، الدخول فى أية مفاوضات مع لاعبين مصريين للتعاقد معهم خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، مؤكداً استمرار المدافع المصرى محمد عطوة ضمن صفوف الفريق.

وقال ثامر الناصر، فى تصريحات لـ"اليوم السابع"، "محمد عطوة عقده مع الرائد يمتد لموسم ونصف، وثقة الإدارة والجهاز الفنى فيه كبيرة من أجل تقديم موسم جيد مع الفريق بعد المستوى المميز الذى ظهر عليه فى الموسم الماضى".

وأضاف عضو مجلس إدارة الرائد، "لم ندخل فى مفاوضات مع لاعبين مصريين، فقط تعاقدنا مع اللاعب المصرى أحمد جمال الجعيدى وهو من مواليد المملكة العربية السعودية، ومن المقرر أن ينتظم فى تدريبات الفريق بمجرد الانتهاء من إجراءت سفره".

وسبق لأحمد الجعيدى، صاحب الـ22 عاماً، اللعب بأندية الإسماعيلى وبتروجت والمريخ البورسعيدى، وتنص لوائح الاتحاد السعودى لكرة القدم على أن يعامل لاعبو المواليد معاملة اللاعب السعودى على أن يكونوا لاعبين اثنين لكل نادٍ بحد أقصى.

أحمد الجعيدي لاعب الرائد الجديد
أحمد الجعيدي لاعب الرائد الجديد

وعن توقعاته للنسخة الجديدة من مسابقة الدورى السعودي، بعد الصفقات المدوية التى أبرمتها أندية المملكة خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، وأبرزها تعاقد الهلال مع النجم الإماراتى عمر عبد الرحمن "عموري"، والنصر مع النيجيرى أحمد موسى، والأهلى مع المصرى عبد الله السعيد، قال ثامر الناصر، "الدورى السعودى الجديد سيشهد منافسة قوية من جانب الجميع على حصد اللقب لم تشهدها المسابقة على مدار تاريخها من قبل".









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة