أخبار كريستيانو رونالدو اليوم عن أمنية بوفون بنجاح الدون مع يوفنتوس

الإثنين، 13 أغسطس 2018 12:53 م
أخبار كريستيانو رونالدو اليوم عن أمنية بوفون بنجاح الدون مع يوفنتوس رونالدو نجم يوفنتوس الإيطالى
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعرب جيجي بوفون، حارس مرمى فريق باريس سان جيرمان الفرنسى، عن أمنياته بتألق ونجاح البرتغالى كريستيانو رونالدو مع يوفنتوس الإيطالى.

رونالدو نجم يوفنتوس الإيطالى
رونالدو نجم يوفنتوس الإيطالى

 

بوفون يتمنى تألق رونالدو مع يوفنتوس
 

وقال بوفون، فى تصريحات نقلتها شبكة "سكاى إيطاليا"، "أتمنى من رونالدو التألق مع يوفنتوس مثلما فعل مع ريال مدريد، وبالتأكيد رونالدو لن يسبب الحزن لليوفى بعد كما فعل فى الفترات السابقة"، فى إشارة قهر الدون للسيدة العجوز طوال السنوات الماضية بدورى الأبطال.

وكان البرتغالى كريستيانو رونالدو قد انتقل إلى صفوف يوفنتوس الإيطالى فى الميركاتو الصيفى مقابل 105 ملايين يورو.

أضاف حارس يوفنتوس السابق مؤكداً أن البيانكونيرى أصبح يملك كل شىء يجعله يحقق ما يريد دون خوف أو تردد، خاصة أن لديه إدارة جيدة وقاعدة جماهيرية كبيرة.

رحل البرتغالى كريستيانو رونالدو عن ريال مدريد بشكل مفاجئ بسبب سوء معاملة ورفض زيادة راتبه السنوى مع المرينجى.

مدرب يوفنتوس يشيد برونالدو
 

انهال ماسيمليانو أليجري المدير الفنى لفريق يوفنتوس الإيطالى، بالإشادة على النجم الجديد للفريق كريستيانو رونالدو، بعد نجاح الأخير فى تسجيل أول أهدافه بقميص اليوفى، فى مباراة ودية مع فريق الرديف إنتهت بفوز السيدة العجوز بخماسية نظيفة.

وقال أليجرى خلال تصريحاته بعد المباراة، "يوفنتوس اشتروا لاعباً عظيماً، داخل الملعب و خارجه، رونالدو فوق كل مميزاته جلب معه الخبرة في المستويات العالمية، ويُعتبر حافزاً كبيراً للاعبين الصغار لكي يطمحوا عالياً."

وعن طموح يوفنتوس هذا الموسم بعد ضم رونالدو، "هذا الموسم لدينا طموح أكبر لنفوز بدوري الأبطال، كذلك بقية البطولات السوبر والكأس والدورى".

وأضاف أليجرى، "وصول رونالدو أضاف الكثير لنا على مستوى الخبرة الدولية ووجوده معنا يعمل كمحفز للاعبين الصغار أن تكون أهدافهم عالية دائماً.. إنه يملك لديه 5 كرات ذهبية".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة