خالد صلاح

تموين القاهرة تؤكد زيادة حصة العاصمة من البوتاجاز 10% خلال العيد

الإثنين، 13 أغسطس 2018 12:00 ص
تموين القاهرة تؤكد زيادة حصة العاصمة من البوتاجاز 10% خلال العيد أنابيب البوتاجاز
كتب سيد الخلفاوى
إضافة تعليق

أكد المهندس إبراهيم عسقلانى، مدير مديرية التموين بالقاهرة، أنه سيتم تكثيف الرقابة على المخابز بصفة عامة، ضمن استعدادات عيد الأضحى المبارك، وكذلك رصد أى كميات من الدقيق لم يتم تشغيلها وضبط المخالفات واتخاذ الإجراءات القانونية ضد المخالفين فى هذا الشأن.

وأشار مدير تموين القاهرة، إلى وجود 2046 مخبز قطاع خاص وعام ستعمل خلال فترة العيد مع السماح لبعض المخابز بالإجازات بنسبة 10% للقيام بعمليات الإصلاح والصيانة بالإضافة إلى عمل جميع المطاحن بالمحافظة بكامل طاقتها ويتم المرور عليها للتأكد من إنتاج دقيق مطابق للمواصفات القياسية.

وأضاف مدير المديرية أنه سيتم تشغيل جميع سيارات شباب الخريجين ومراكز ومكاتب بيع أسطوانات الغاز لتوفير هذه السلعة طوال العيد مع تكثيف الحملات على منافذ التوزيع والباعة الجائلين واتخاذ الإجراءات القانونية ضد المخالفين، وتكليف مفتش مقيم بكل مستودع للإشراف على التسليمات والتوزيعات وإخطار المديرية بأي قصور في الكميات الواردة أو حاجة المنطقة لمزيد من الأسطوانات لافتًا إلى أنه تم مخاطبة وزارة التموين لزيادة حصة المحافظة بنسبة 10% لمواجهة أي زيادة في الطلب خلال فترة العيد.


إضافة تعليق




لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة