خالد صلاح

النائب على بدر يطالب بزيادة مخصصات المجلس القومى لحقوق الإنسان

الإثنين، 13 أغسطس 2018 09:05 ص
النائب على بدر يطالب بزيادة مخصصات المجلس القومى لحقوق الإنسان  النائب علي بدر
كتبت : نورا فخرى
إضافة تعليق
قال النائب على بدر، عضو لجنة حقوق الإنسان بمجلس النواب، إن الانتهاء من تشكيل المجلس القومى لحقوق الإنسان سيكون على رأس أولويات اللجنة خلال دور الانعقاد الرابع، والمزمع أن يبدأ شهر أكتوبر المقبل. 
 
وأكد بدر، في تصريح خاص لـ"اليوم السابع"، على أهمية دعم المجلس القومى لحقوق الإنسان، مشيراً إلى أن اللجنة ستواصل مطالبتها للحكومة خلال دور الانعقاد الرابع بزيادة مخصّصات المجلس، وسرعة الانتهاء من مقره الجديد، بما يمكنه من القيام بدوره للرد على المنظمات المشبوهة، والشائعات المسمومة التى تثار حول وضع حقوق الإنسان فى مصر. 
 
ولفت النائب على بدر، إلى أن المغالطات التي تقوم المنظمات المشبوهة بنشرها عن حالة حقوق الإنسان فى مصر إنما هى مٌتعمدة، بهدف تشويه صورة مصر، ويجب التعامل معها بحسم، وذلك من خلال المجلس القومي لحقوق الانسان وكذلك الهيئة العامة للاستعلامات التي طالبت اللجنة أيضا بدعمها  للقيام بدورها في هذا الصدد، والرد على جميع المتربصين ضد مصر.
 
وحول المعايير التى سيتم علي أساسها اختيار اعضاء المجلس الجدد، أوضح أن الخبرة والحيادية من أهم الشروط التى سيشترط توافرها فى المرشح، بالإضافة إلي إلمامة بكافة الحقوق الاجتماعية والاقتصادية.  
 

إضافة تعليق




التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

مشمش

توجد اولويات للدعم الحكومى..واولها ترميم المستشفيات وجعلها صالحه للاستخدام الادمى

,😬😬

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة