مدرب الاتحاد السكندرى يكشف عن فرص فريقه للفوز على الترجى فى رادس

الأحد، 12 أغسطس 2018 10:18 ص
مدرب الاتحاد السكندرى يكشف عن فرص فريقه للفوز على الترجى فى رادس لقطة من مباراة الاتحاد السكندري والترجي
كتب فتحى الشافعى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشف محمد عمر، المدير الفنى لفريق الاتحاد السكندرى، أن بداية الفريق فى الدورى كانت عكس المتوقع، مشددا على أن الجهاز كان يتوقع مستوى أفضل من ذلك. 

وقال عمر، فى تصريحات لبرنامج استاد الهدف عبر إذاعة الشباب والرياضة، "مباراة المقاولون العرب كانت جيدة إلى حد كبير، ولكن أداءنا أمام الزمالك كان غير المتوقع، بسبب عدم التزام اللاعبين، والفريق بالكامل كان غير موفق وغير ملتزم".

وأضاف مدرب الاتحاد، "مباراة الترجى كانت صعبة للغاية، فهو فريق يضم عددا من اللاعبين شاركوا فى كأس العالم الأخيرة، وكنا خارجين من أزمة فنية بمباراة الزمالك، وأعتقد أن التعادل أمام الفريق التونسى لم يكن منصفا لنا، ولكنا كان مهما أن نتحاوز أزمة لقاء الزمالك".

وتابع محمد عمر، "من الوارد أن يفوز الاتحاد السكندرى على الترجى فى تونسى، ليس من المنطقى أن أجزم بأننا ودعنا البطولة العربية، سوف نقاتل فى تونس، ونلعب حتى آخر لحظة".

وأشار مدرب الاتحاد إلى أن مباراة الإسماعيلي التى ستقام يوم الجمعة فى الدورى ستكون بداية تصحيح المسار للاتحاد السكندرى، بعدما منح لقاء الترجى بعض اللاعبين الثقة فى أنفسهم، وباتوا مؤهلين لخوض مباريات قوية فى الدورى".

وأنهى عمر تصريحاته قائلا، "لا شك سوف أتابع مباراة الإسماعيلى اليوم أمام الكويت الكويتى، بعدما شاهدنا مباريات الدراويش فى الدورى".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة