أكرم القصاص - علا الشافعي

"قطريليكس" تفضح قناة الجزيرة وتؤكد أن الجيش المصرى سحق أباطيل قطر

الأحد، 12 أغسطس 2018 03:19 م
"قطريليكس" تفضح قناة الجزيرة وتؤكد أن الجيش المصرى سحق أباطيل قطر الجيش المصرى
كتبت – شرويت ماهر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حاولت قناة الجزيرة كثيرا النيل من الجيش المصرى ببث بعض الأفلام المفبركة التى تحمل الكثير من الأكاذيب ومن وحى خيال هذه القناة المشبوهة، وهو ما حاولت صفحة "قطريليكس" المحسوبة على المعارضة القطرية، فضحه، حيث أكدت أن الجيش المصرى نجح فى كشف أكاذيب قناة الجزيرة والرد عليها بشكل عملى. 

وقالت قطريليكس إن قطر أطلقت آلتها الإعلامية للنيل من الجيش المصرى عبر إصدار قناة الجزيرة لعدة أفلام تحاول النيل من جهود الجيش المصرى فى سيناء، وهو ما أظهر حجم الحقد القطرى الأسود ضد الجيش المصرى والسعى لجر مصر للفوضى خدمة لجماعة الإخوان الإرهابية.

وأشارت إلى أن نظام الحمدين لا يكف عن ممارسة هواية تشويه الجيوش العربية، من خلال بوقه الإعلامى "قناة الجزيرة"، حيث قامت ببث السم عبر أفلامها الرديئة ضد العسكرية المصرية، ولكنها فشلت فى زعزعة ثقة المصريين وتألبيهم ضد قواتهم المسلحة، موضحة أن قناة الجزيرة بدأت ببث سمومها منذ عام 2015 من خلال عرض فيلم يدعى اعتداء العسكريين على المدنيين بسيناء، مستعينة بشخصيات مشبوهة لنسج الأباطيل كالتكفيرى طارق الزمر وغيرهم.

وفى عام 2016 وصل التدنى القطرى لذروته ضد الجيش المصرى من خلال فيلم "العساكر"، الذى أخرجه عماد السيد، المعروف بعدائه الشديد للجيش والشرطة، وفى عام 2018 جاءت أحدث نسخ التضليل الإعلامى ضد القاهرة من خلال عرض فيلم "حروب التيه"، والذى آثار سخرية العالم بإدعائه عدم تحقيق العملية الشاملة أهدافها، وتطاول على شهداء الجيش للنيل من مكانتهم.

وأكدت صفحة قطريليكس، أن الجيش المصرى استطاع الرد على قناة الجزيرة بطريقة عملية، حيث أجمع الخبراء والمراقبون الدوليون على سذاجة الجزيرة ورصدوا عودة الأمن والاستقرار إلى سيناء والربوع المصرية، ونقلوا شهادات أهالى العريش عن حسن المعاملة.

 

 

 

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة