عضو بنك الكويت الوطنى يؤكد أن مدينة زويل نموذج جدير بالثقة

الأحد، 12 أغسطس 2018 01:52 م
عضو بنك الكويت الوطنى يؤكد أن مدينة زويل نموذج جدير بالثقة الدكتور ياسر حسن العضو المنتدب لبنك الكويت الوطني
كتب وائل ربيعى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال الدكتور ياسر حسن العضو المنتدب لبنك الكويت الوطني، إن إبرام البنك اتفاقية التعاون مع مدينة زويل يأتي انطلاقا من المسئولية الاجتماعية للبنك وحرصاً منه على الاضطلاع بدوره الدائم لخدمة المجتمع بتوجيه دعمه ومساهماته لصالح العديد من الجهات التي لا تهدف إلى الربح وإنما تهدف إلى العمل على تنمية المجتمع وأبناءه بشتى الطرق والوسائل.
 
وأوضح حسن، خلال كلمته فى حفل توقيع برتوكول تعاون بين مدينة زويل للعلوم والتكنولوجيا وبنك الكويت الوطني بمصر، اليوم الأحد، أن مدينة زويل للعلوم والتكنولوجيا بما تقدمه من منح دراسية مجانية للطلبة هي نموذج واضح لتلك الجهات الجديرة بثقة البنك والتي تحسن استغلال وتوجيه الدعم والمساعدات التي تقدم إليها.
 
وتابع حسن، أن هذا جزء من الدور الاجتماعي للبنك الذى لا يتوانى عن دعم مثل هذه الأنشطة التنموية البناءة التي تحقق الغرض منها بالنهوض ببعض أبناء الوطن النابغين من غير القادرين على تكاليف الدراسة بالجامعة لتمكينهم من الدراسة بها وإتاحة الفرصة لهم لإظهار مواهبهم العلمية وثقلها بالدراسة الأكاديمية في واحدة من أهم قلاع البحث العلمي بالدولة.
 
وأكد حسن، أن ما يجب أن تتبناه كافة مؤسسات المجتمع المدني في مصر بالوقوف جنباً إلى جنب مع مؤسسات الدولة ومؤازرتها في دعم أبناء الوطن من الفئات الأولى بالرعاية للنهوض بهم والعمل على تنميتهم وخاصة في هذا الوقت الفاصل من تاريخ الدولة والتي تسعى فيه إلى الانطلاق نحو مستقبل أفضل لأبنائها.
 
وأضاف حسن، بأن السياسة العامة لمجموعة بنك الكويت الوطني ليس على المستوى المحلى فقط ولكن على المستوى الإقليمي والدولي تولى أكثر اهتمامها في مجال المسئولية الاجتماعية بالتعليم والصحة إيماناً منها بما لهذين المجالين من أهمية، خاصة في بناء المجتمعات والنهوض بالأمم وازدهارها في شتى المجالات والمناحى الحياتية.
 
 
 
 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة