حازم إمام ينقلب على مجلس الجبلاية فى جروب "واتس آب" بسبب أجيرى

الأحد، 12 أغسطس 2018 10:44 ص
حازم إمام ينقلب على مجلس الجبلاية فى جروب "واتس آب" بسبب أجيرى  حازم امام عضو اتحاد الكرة
كتب محمد مراد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهدت الساعات الأخيرة أزمة داخل مجلس إدارة اتحاد الكرة بعد رسالة الواتس آب التى أرسلها حازم إمام، عضو اتحاد الكرة، على الجروب الخاص بالمجلس، معترضاً فيها على اختيار المكسيكى خافيير أجيرى لقيادة منتخب مصر وعدم الأخذ بالـ c.v  التى قدمها لأكثر من مدرب، ومطالبته أيضا بصرف النظر على أجيرى بسبب وجود قضية يتم النظر فيها من قبل الاتحاد الدولى فيفا خاصة بالتلاعب فى نتائج مباريات بالدورى الإسبانى ومهدد بالإيقاف، وهو ما يهدد بأزمة حال صدور قرار بإيقافه.

وكشف مصدر مسئول بمجلس إدارة اتحاد الكرة أن هناك حالة من الغضب تسيطر على حازم إمام، وتحدث مع المجلس بأنه سافر وتفاوض مع أكثر من مدرب ولم يتم الأخذ برأيه، وهو ما أثار غضبه، خاصة بعد علمه بأنه تم الاتفاق مع أجيرى على معظم بنود التعاقد من قبل هانى أبو ريدة رئيس الاتحاد خلال كأس العالم قائلاً لهم، "ما دام أنتو متفقين مع مدير فنى بتخلونى أسافر وأضيع وقت فى المفاوضات مع مدربين تانيين ليه".

وأشار المصدر إلى أن حازم إمام تحدث مع البعض وهدد بتقديم استقالة خلال الساعات المقبلة، اعتراضاً على إدارة الأمور داخل مجلس إدارة اتحاد الكرة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

البرنس

قرار صحيح

المفروض بعد اللي تم معاك ياكابتن حازم ومن غير تردد تقديم استقالتك فورا لهذا المجلس ابعد ياكابتن انت ليك احترام كبير عند الجمهور والناس كان عندها ثقه في اختياراتك انت بس لان احنا كجمهور معندناش واحد في الميه ثقه في مجلس المصالح ده اول حاجه عاملها اجيري اتعاقد مع مدرب كوره صالات لمساعدته علشان مايدفعش الا فلوس قليله من المبلغ اللي بيخده ابعد ياكابتن .... قادم قادم لا محاله لان مفيش خوف من ربنا علي مصلحه واسم مصر

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة