أكرم القصاص - علا الشافعي

تعرف على ضيوف برامج "التوك شو" الليلة .. سعد الدين الهلالى الأبرز

الأحد، 12 أغسطس 2018 03:29 م
تعرف على ضيوف برامج "التوك شو" الليلة .. سعد الدين الهلالى الأبرز برامج "التوك شو"
كتب -محمود جلال

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يرصد "اليوم السابع" ضيوف برامج "التوك شو" المسائية، والمختلفة، ليوم الأحد، الموافق 12 أغسطس 2018، ليتسنى للمشاهد متابعة ما يفضله على القنوات الفضائية.

 

برنامج 90 دقيقة مع محمد الباز:

يستضيف الإعلامى محمد الباز مقدم برنامج 90 دقيقة بقناة المحور الفضائية الدكتور سعد الدين الهلالى، أستاذ الفقه المقارن في جامعة الأزهر فى حوار خاص على الأسئلة الشائكة ومنها: هل أصبح المصريون حيارى في قضاياهم الدينية؟ وهل هناك الكثير  من المسلمين ينساقون وراء بعض الفتاوى بغير قناعة؟.

 

برنامج باب الخلق مع محمود سعد:

يستضيف الإعلامى محمود سعد فى حلقة اليوم الأحد، من برنامج "باب الخلق"، على قناة النهار، الدكتور شريف عرفة الكاتب والباحث فى علم النفس الإيجابى، ويدور الحوار عن كيف يتجاوز الشخص الصعاب فى حياته اليومية سواء على المستوى الشخصى أو المهني، وتخطى التجارب السلبية والصدامات.

 

مساء dmc

  مع إيمان الحصرى:

تستضيف الإعلامية إيمان الحصرى، مقدم برنامج "مساء dmc"، محمد صلاح الدين رئيس ائتلاف أولياء أمور طلاب المدارس الخاصة، النائب هانى أباظة وكيل لجنة التعليم بمجلس النواب، أحمد الخطيب أمين عام ائتلاف المدارس الخاصة.

ويدور الحوار عن أسعار المدارس الخاصة، وكيف يواجه أولياء الأمور هذا الأمر؟، ما هو دور وزارة التعليم في السيطرة على هذا الأمر؟.

 

برنامج رأى عام مع نوران سلام:

تستضيف الإعلامية نوران سلام، اليوم، الأحد، ببرنامجه "رأى عام" على قناة "ten"، الدكتور يسرى خفاجى رئيس الإدارة المركزية للأملاك بوزارة الرى ويدور الحوار عن "افتتاح قناطر أسيوط ممر التنمية.. يبدأ من الصعيد".

وفي الفقرة الثانية يستضيف البرنامج، فريق هندسة أسيوط المشاركة في مسابقة كاسحات الألغام الآلية لجامعة أسيوط، ويدور الحوار عن فريق جامعة أسيوط روبوتيكس الفائز فى مسابقة هذا العام والمشارك في بطولة العالم بإسبانيا أكتوبر المقبل، كما يتحدث عن كيف يمزج الفريق بين تقنيات وتطبيقات الهندسة الكهربائية والميكانيكية؟، ماذا قدم فريق هندسة أسيوط بعد 11 عاما من التأسيس؟.

 

برنامج الحياة فى مصر مع كمال ماضي:

يستضيف برنامج "الحياة فى مصر " على قناة الحياة مع كمال ماضى، الدكتور عبد العزيز النجار وكيل وزارة بالأزهر عضو لجنة الفتوى سابقا ويدور الحوار عن فضل العشر والصيام والحج، ويتحدث أيضا عن حادث كنيسة شبرا وعن حرمة الدماء في الأيام العشر.

وفي الفقرة الثانية يستضيف البرنامج، الدكتور ناهد يوسف رئيس جهاز تنظيم إدارة المخلفات بوزارة البيئة، المهندس أمين حسن رئيس النقابة العامة للعاملين، ويدور الحوار عن النظافة وتحسين البيئة.

برنامج على مسئوليتى مع أحمد موسى:

يستضيف برنامج "على مسئوليتى"، الذى يقدمه الإعلامى أحمد موسى، عبر فضائية "صدى البلد"، اللواء فاروق المقترحي، الكاتب الصحى أحمد رفعت، ويدور الحوار عن دور المخابرات البريطانية في دعم الإرهاب.

 

 
 
 








الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة