أحمد زكى بدر يرفض تقليل أيام العمل ويطالب بزيادة ساعات التشغيل

الأحد، 12 أغسطس 2018 12:14 ص
أحمد زكى بدر يرفض تقليل أيام العمل ويطالب بزيادة ساعات التشغيل أحمد زكى بدر
كتب محسن البديوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد الدكتور أحمد زكى بدر، وزير التنمية المحلية السابق، رفضه لاقتراح تقليص عدد أيام العمل لـ 4 أيام، قائلًا إنه طبق نظامًا فى مواعد العمل عندما كان رئيسًا لجامعة عين شمس، وذلك عبر تقسيم مواعيد العمل إلى فترتين، جزء يعمل صباحًا وينتهى فى الموعد الطبيعى، وجزء آخر يبدأ متأخر ويظل العمل مستمرًا حتى الخامسة مساء.

واقترح خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "حضرة المواطن"، الذى يقدمه الإعلامى سيد علي، عبر فضائية "الحدث اليوم"، أن يتم عمل فترتين للموظفين، بشرط أن يكون الموظفين مسئولين عن تقديم نفس الخدمة، لضمان استمرار الخدمة، مع المحافظة على عدد ساعات العمل.

وتابع، :"نواجه مشكلة فى ضعف الإنتاجية جدًا، ولا يمكن تقليل ساعات العمل، وإنما لابد من زيادتها لزيادة الإنتاجية، وتطبيق نظام الشيفتين يساهم فى تقليل الزحام المرورى الذى نسعى إليه، معقبًا ساخرًا: "لو عايزين نحل أزمة المرور نقعد كلنا فى البيت ومحدش يشتغل وهتبقى الشوارع فاضية".

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

د. حمدى عبد البر

ياريت بعض الناس تبطل كلام....

.... وخاصة أن من يتكلم قد فشل فى عدة مناصب عليا مختلفه تمام الاختلاف...الهمبكه و الوصوليع قد تظهر على أنها نجاح... ولكن عندما تنتهى المملكه والوصوليه الى فشل... والسكوت أغلى من الالماظ... مش كفايه ولا ايه...

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة