خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة
عفوا.. لا يوجد مباريات اليوم

دفتر أحوال المواطن.. شكاوى جماعية من انقطاع المياه بشارع فيصل.. شكوى من محاصرة تجار الأغنام لمستشفى المطرية.. وعمود إنارة آيل للسقوط يهدد أهلى مدينة الرديسية فى أسوان

الأحد، 12 أغسطس 2018 11:00 ص
دفتر أحوال المواطن.. شكاوى جماعية من انقطاع المياه بشارع فيصل.. شكوى من محاصرة تجار الأغنام لمستشفى المطرية.. وعمود إنارة آيل للسقوط يهدد أهلى مدينة الرديسية فى أسوان دفتر أحوال المواطن
كتبت _ أميرة عبد السلام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تستعرض خدمة صحافة المواطن، مجموعة من القضايا والملفات عبر استلام عشرات الرسائل من القراء وجمهور "اليوم السابع" على مدار اليوم، تتمثل فى مشاكل عامة بمناطق مختلفة بمعظم المحافظات، وفيما يلى نرصد أبرز ما جاء من شكاوى فى دفتر أحوال المواطن.

- شكاوى جماعية من انقطاع المياه بشارع فيصل فى الجيزة

أرسل عشرات المواطنين المقيمين بمحافظة الجيزة شكاوى جماعية عبر خدمة صحافة المواطن من انقطاع المياه باستمرار فى شارع فيصل خاصة منطقة الطوابق وشارع ترسا وكفر طهرمس.

وتضمن الشكاوى استغاثات بسبب عدم قضاء الاحتياجات اليومية بالمنازل فضلا عن وجود أطفال وصعوبة ارتفاع درجات الحرارة.

وفى هذا الصدد أرسل القارئ نبيل رسمى أحد سكان شارع حمد ياسين بمنطقة الطوابق بفيصل شكوى من انقطاع المياه بشكل مستديم.

620169161247214hazim-abdelsamad-(41)

- عمود إنارة آيل للسقوط فى مدينة الرديسية بأسوان ومناشدة بالتدخل

أرسل القارئ، جمال إبراهيم يوسف، مقيم بمدينة الرديسية قبلى، بمحافظة أسوان، صور لعمود إنارة آيل للسقوط، ما يعرض المواطنين والأطفال للخطر.

وقال القارئ فى رسالته، "أطفالنا معرضون للموت ومنازلنا معرضة للحريق ومتوقع وقوع كارثة إذا وقع هذا العمود، فنداء لوزير الكهرباء سرعة التحرك، فإذا تم التحميل على الأسلاك ستنقطع ويسقط العمود، فهل سيتم التحرك بعد وقوع الكارثة.

68417-WhatsApp-Image-2018-08-11-at-21.49.40
 
 

- الأهالى يشكون محاصرة تجار الأغنام لمستشفى المطرية

ناشد القارئ، محمد حسنى، الأجهزة التنفيذية بمحافظة القاهرة، متمثلة فى حى المطرية سرعة إزالة الإشغالات المترتبة عن انتشار تجار المواشى والأغنام المحاصرة لمستشفى المطرية، ومقر المجلس المحلى القديم، وأمام مساكن المواطنين المقمين بالمنطقة، حيث أدى ذلك لانبعاث الروائح الكريهة والمخلفات وانتشار الأمراض والأوبئة المترتبة على سيول الدماء والعظام والروث مختلطة بالقمامة.

- شكوى مصورة تكشف انتشار أكوام القمامة فى شارع الثورة بالدقى

شارك القارئ إبراهيم أيمن خليفة صورا لأكوام القمامة فى شارع الثورة بحى الدقى .

وقال القارئ، إن الشارع يعانى من أكوام القمامة، وامتناع عاملى النظافه عن رفعها، لافتا إلى أنه حاول أكثر من مرة إيقاف سيارات رفع القمامة، لرفع المخلفات لكنهم رفضوا وامتنعوا وأضاف أنه وضع لافتات إرشادية لعدم القاء القمامة فى الشارع، فى محاولة للحفاظ على نظافة الشارع.

152611-4c07e9ad-c2a5-4468-b57c-f9bb8483d25c

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

التعليقات 2

عدد الردود 0

بواسطة:

عمرو مصطفى الشحات

انقطاع المياه

الناس عايشه في عذاب من انقطاع المياه المتواصل في منطقه فيصل و الطوابق المياه بقالها أسبوع مجتش نعيش ازاي والحكومه ولا في دماغها إحنا بنستغرب ازاي مشكله زي دي وفي تاني أكبر محافظه في مصر ومفيش حل لمشكله المياه..

عدد الردود 0

بواسطة:

محمد مصطفى

السيد ربئس الجمهوريه ...........

برجاء التدخول وحل مشكله انقطاع المياه فى فيصل الطوابق احنا فى شارع حمد ياسين مفيش مياه من 8 ايام والله العظيم يافندام والله 8 ايام متوصلها

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة