أكرم القصاص - علا الشافعي

إشبيلية يتهم الاتحاد الإسبانى بتسهيل مهمة برشلونة فى السوبر

الأحد، 12 أغسطس 2018 12:37 م
إشبيلية يتهم الاتحاد الإسبانى بتسهيل مهمة برشلونة فى السوبر فيدال
كتب أحمد عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أصدر نادى إشبيلية بياناً رسمياً عبر موقعه الإلكترونى، أكد فيه رفضه التام لما أعلنه الاتحاد الإسبانى لكرة القدم بشأن اللاعبين الأجانب فى مباراة السوبر ضد برشلونة المقرر إقامتها فى العاشرة مساء اليوم بتوقيت القاهرة بمدينة طنجة المغربية.

وكان الاتحاد الإسبانى قد أصدر بياناً أكد فيه أحقية الفريقين فى المشاركة بكأس السوبر بأى عدد من اللاعبين الأجانب من خارج الاتحاد الأوروبى، على خلاف قوانين الاتحاد بالسماح لـ3 لاعبين فقط.

وكان برشلونة قد أبرم عدة صفقات هذا الصيف أدت إلى زيادة عدد لاعبيه من خارج الاتحاد الأوروبى عن 3 لاعبين بعد ضم كل من البرازيلى مالكوم والتشيلى أرتورو فيدال والبرازيلى أرثر لينضموا إلى المدافع البرازيلى مارلون، وبالتالى أصبحت قائمة برشلونة تضم 4 أجانب.

وأشارت صحيفة "موندو ديبورتيفو" إلى أن نادى إشبيلية يدرس التقدم بشكوى ضد برشلونة حال مشاركته بأكثر من 3 لاعبين من خارج الاتحاد الأوروبى، وذلك بعد بيان النادى الأندلسى الذى جاء كالتالى، "فوجئ النادى بقرار الاتحاد قبل 24 ساعة من المباراة، بالسماح لعدد غير محدد من اللاعبين غير الأوروبيين خلال السوبر، تدرس الإدارة القانونية للنادى هذه المسألة، وإذا شارك برشلونة بأكثر من 3 سيعتبر ذلك انحيازا غير قانونى".

جدير بالذكر أن برشلونة يضم لاعبين آخرين من أمريكا الجنوبية لكنهم يحملون جوازات سفر أوروبية، مثل لويس سواريز الذى يمتلك جنسيتى أوروجواى وإيطاليا وكوتينيو (البرازيل والبرتغال) وميسي (الأرجنتين وإسبانيا) ورافينيا (البرازيل وإسبانيا).










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة