خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

أخبار الزمالك اليوم الأحد 12 / 8 / 2018

الأحد، 12 أغسطس 2018 11:29 م
أخبار الزمالك اليوم الأحد 12 / 8 / 2018 شيكابالا
كتب عمرو جاب الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهد نادى الزمالك اليوم الأحد الموافق 12 / 8 / 2018 العديد من الأخبار الهامة والتى يأتى على رأسها توقيع عقود انتقال شيكابالا بجانب حصول أحمد الشناوى على 8 ملايين جنيه بخلاف مران الفريق استعدادا لمواجهة المقاصة.

 

الزمالك يوقع عقود انتقال شيكابالا لليونان خلال ساعات

يوقع أحمد جلال إبراهيم، نائب رئيس نادى الزمالك، عقود انتقال محمود عبد الرازق شيكابالا صانع ألعاب الفريق الأبيض إلى نادى أبولون سميرنيس اليونانى، على سبيل الإعارة، خلال الساعات المقبلة.

 
شيكابالا
 

فجر مصدر مقرب من أحمد الشناوى حارس مرمى الزمالك والمنتقل حديثا إلى نادى بيراميدز، مفاجأة من العيار الثقيل بالتأكيد على تقاضى اللاعب 8 ملايين جنيه فقط كمقدم تعاقد من النادى الأبيض قبل انتقاله لنادى بيراميدز خلال الميركاتو الصيفى الأخير .

قال المصدر أن الشناوى لم يتقاضى 10 ملايين جنيه مقدم كما أعلن الزمالك، بل حصل على 8 ملايين جنيه فقط وفقا لاتفاق مع مجلس الإدارة فى هذا التوقيت مشددا على عدم صحة توصل اللاعب لاتفاق مع مسئولى القلعة البيضاء بخصوص رد المبلغ ولا تزال الأزمة قائمة خلال الوقت الحالى .

مران الزمالك.. 45 دقيقة "جرى" للأساسيين.. وبرنامج للرباعى المصاب

وضع الجهاز الطبى لنادى الزمالك برنامجا تأهيليا للثنائى مصطفى فتحى وأيمن حفنى لاعبى الفريق، وذلك بسبب الإصابة التى يعانى منها الثنائى بإجهاد عضلى، حيث أدى الثنائى تدريبات تأهيلية وعلاجية اليوم، ضمن الاستعدادات لمواجهة مصر المقاصة، المقرر لها الخميس المقبل، فى الجولة الثالثة بالدورى الممتاز.

بينما أدى لاعبو نادى الزمالك الذين شاركوا أمام القادسية الكويتي بالبطولة العربية تدريبات تأهيلية واستشفائية على هامش المران، حيث قام اللاعبين بتأدية تدريبات بالجرى لمدة 45 دقيقة تحت قيادة بوزيان مدرب الأحمال أعقبها توجه اللاعبون لعمل الاستشفاء كما خاض اللاعبون البدلاء والذين لم يشاركوا بلقاء أمس تدريبات تأهيلية بالكرة تحت إشراف الجهاز الفنى أعقبها تقسيمة قوية بالنصف الأخير بالملعب تحت إشراف جروس المدير الفنى للزمالك.

يمهد أحمد رفعت صانع ألعاب نادى الزمالك، لحزم حقائبه والرحيل عن قلعة ميت عقبة، خلال الفترة الجارية، بعد تلقيه عرضا خارجيا فى الساعات الماضية من قبل وكيل أعماله.

 

يأتى العرض الخارجى الذى بحث عنه رفعت فى الفترة الماضية بعد قيده فى قائمة الانتظار فى الزمالك، نتيجة عدم توصله لاتفاقا مع أندية الدورى الممتاز التى تفاوضت معه.

أحمد رفعت

جروس يطالب لاعبى الزمالك بغلق ملف القادسية

قرر الجهاز الفنى لنادى الزمالك، بقيادة السويسرى كريستان جروس، غلق ملف مباراة القادسية الكويتى، الذى أقيم مساء أمس السبت وانتهى بالتعادل السلبي، ضمن منافسات ذهاب دور الـ32 من البطولة العربية، بملعب برج العرب بالإسكندرية، وذلك استعدادًا لاستئناف المنافسات المحلية، حيث سيلتقى الأبيض مع مصر للمقاصة، الخميس المقبل ضمن منافسات الجولة الثالثة من مسابقة الدورى الممتاز.

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة