أكرم القصاص - علا الشافعي

الشمس يكشف سر قرار سويلم منعه من خوض مبارياته على ملعبه

السبت، 11 أغسطس 2018 09:52 م
الشمس يكشف سر قرار سويلم منعه من خوض مبارياته على ملعبه أسامة أبو زيد
كتب - هيثم عويس

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشف أسامة أبوزيد رئيس مجلس إدارة الشمس تلقى ناديه اليوم خطابا من المدير التنفيذى لاتحاد الكرة ثروت سويلم، واصفا إياه بالمأساة. 

قال أسامة أبوزيد فوجئنا بإرسال ثروت سويلم خطابا يتعلق بحرمان الفريق الأول لكرة القدم بالشمس من خوض مبارياته فى دورى الممتاز ب على ملعبه بمصر الجديدة بدعوى دواعى أمنية وعدم موافقة الجهات الأمنية.

وشدد رئيس الشمس على أن هذا الخطاب ليس له علاقة بالحقيقة والفريق الأول يخوض جميع مبارياته فى جميع المراحل على ستاد الشمس منذ سنوات عديدة وحتى فى وقت الثورات دون أدنى مشكلة، لكن المدير التنفيذى يشن حربا على النادى لدواع ليست أمنية ولكنها شخصية بحتة لتصفية حسابات خاصة.

وكشف ، أن سويلم يعاقب النادى بحرمانه من خوض مبارياته على ملعبه لعدم الانصياع لقيد بعض اللاعبين فى قطاع الناشئين مجاملة لأصدقائه بجانب فشل أصدقائه فى الفوز بثقة انتخابات النادى الأخيرة، ولذلك يرغب فى مضايقتنا، مؤكدا أن مجلس الشمس لن يقف مكتوف الأيدى.

وابدى ابوزيد اندهاشه من صدور هذا القرار عقب انطلاق الدورى بجانب ان ستاد الشمس له أبوابا والأمن لا يسمح لاى شخص بدخوله من قريب أو بعيد بجانب إقامة المباريات بدون جماهير. 

خطاب الشمس لاتحاد الكرة
خطاب الشمس لاتحاد الكرة

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة