#السيسي_فخر_بلدنا يتصدر الترند.. مغردون: اختار الطريق الصعب واتحدى العالم

السبت، 11 أغسطس 2018 12:50 م
#السيسي_فخر_بلدنا يتصدر الترند.. مغردون: اختار الطريق الصعب واتحدى العالم الرئيس عبد الفتاح السيسى
كتب محمد تهامى زكى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

بآلاف التغريدات التى شارك بها المغردون، تصدر هاشتاج #السيسي_فخر_بلدنا قائمة ترند تويتر فى مصر، استعرضوا فيها بعض إنجازاته قبل افتتاحه غدا لقناطر أسيوط الجديدة.

 

وتنوعت تغريدات المدونين من خلال الهاشتاج، حيث قالت إيمان النحاس: "أعاده الانتماء للبلد ونشر شعار تحيامصر، الاهتمام بالشباب الواعى والمتفوق وتشجيعه، تجديد الخطاب الدينى والسيطرة على فتاوى السلفيين والوهابيين المتطرفة"، وقالت صابرين فايد: "اختار طريقه الصعب واتحدى العالم، قضى على حلم الإخوان والصهانية، حامى أرضه وصان شعبه"،

1
 

وقال أشرف: "السيسى فخر بلدنه لأنه الوحيد من بين كل الرؤساء اللى حكموا مصر يهتم بالتنمية وبناء البلد بغض النظر أن كان ما يفعله سيؤثر فى شعبيته، أهم حاجه عنده مصر"، وقال أحمد: "يكفينا فخرا أنه حما مصر أرضا وشعبا وأنه بنى مصر الحديثة، بارك الله له ولشعب مصر"، فيما قال حساب آخر: "فى عهد السيسى بقينا نشوف الكل بيتحاسب، الكبير قبل الصغير مهما كان هو مين، صاحب الضربة القاضية على الفساد، تحية للسيسى وأبطال الرقابة الإدارية".

2
 

فيما أهدى باهر، قصيدة للرئيس قائلا: "لابس توب الوطن ومتحنى بترابه.. صاين العرض يا أسد حارس بابه، بكره التاريخ يتوج اسمك بكتابه، فارس وأد القول حب الناس نابه.. هزم إرهاب العالم وكسر له أنيابه، ياحاقدين ده زعيم الأمة الهمام.. مهما تقولوا دايما يخطى للأمام.. لا بيلتفت لكلام ولارغى أقزام".

3
 

وقالت دنيا: "الرئيس السيسى رجل المهمات الصعبة، بينفذ المشروعات كاملة وعظيمة ويعمل على الإصلاح الاقتصادى بقوة ليصير على أعلى مستوى، لم ولن نخاف على مصر بلدنا طول ما أنت رئيسنا، تحيا مصر.. تحيا مصر.. تحيا مصر السيسى"، بينما قال آخر: "السيسى فخر بلدنا لأنه رئيس إنسان لكل أولاده المصريين، يحدثهم ويتشاور معهم ويكتب ويسجل كل طلبات الشباب ورؤيتهم للتقدم بمصر، ويضحك بينهم كأب طيب يحنو عليهم".

4
5
6
7
8

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 2

عدد الردود 0

بواسطة:

ابن علي

السيسي رجل الافعال

ما فعله اارئيس السيسي هو اعجاز وليس فقط انجاز في ظل عوائق ومشاكل وحرب من مرتزقة الداخل واعداء الخارج .. هذا الرجل الصادق الامين يعمل بجهد وعرق ويعيد تأسيس الدولة وبناءها من جديد بعد ما اهملت على مدار عقود ،، والبعض جالس يحتسي كوب من القهوة وعايش دور البطولة لا يمتلك سوى الكلام والثرثرة ، ولو كلفوه ببناء غرفة متر في متر لفشل هؤلاء هم مثبطين الهمم ومكسرين الاجداف ومرتزقة الداخل كفانا الله شرهم ووفق عبده السيسي للبناء والتعمير وخدمة الناس.

عدد الردود 0

بواسطة:

1 من الرعية

لايستطيع أى مواطن إنكارالمشروعات والتحركات والإجراءات وكان الله فى عونكم فخامة الرئيس

حقا وفعلا لاقولا الأمانة ثقيلة جدا جدا جدا وأنا آسف أن كنت أحدالذين تَوَسَلوا إلي فخامتكم حَمْلَها ولكننى كنت ولازلت متأكد أن فخامتك بما أكرمك الله به من شخصية مخابراتية أحد عناصر صقور مصر العظماء ومن الطراز الفريد سواء بمُقَوِمات أو سِمات أو قُدُرات حَباك مالك المُلك بها تستطيع بإذن الله أن تقود السفيتة التى صنعوا لها الأمواج كى تَتَلاطَمُها حتى تَكْسِرَها وتُغْرِقَها ولكن نسوا وتَناسوا وتَغافلوا"القدرالمحتوم الذى لايمنعه أى قدرات وإمكانيات وحَذَر " ذلك القدر المحتوم الذى "أنقذ مصر دون غيرها كَمثلا ليبيا واليمن" ذلك القدر المحتوم الذى "أصبح سيادة الفريق فخامة الرئيس " .....إلخ . سيدى فخامة الرئيس هناك ماكرون وآذوا ويؤذون ببعض رَعِيَّتك وهم ينصروا فخامتكم ظالما أو مظلوما فيتم المكر بهم وأذيتهم ونُشْفِق على فخامتكم من كم الأعباء ونتمنى أن نشعر ولو بتخفيف المكور والأذى فنحن لسنا ملائكة وإنما بشر.اللهم أنصرنا بقوتك وهائل قدرتك وكل عظمتك"على الأعدقاء والجاهلون من الأصدقاء" والمؤذون الماكرون والمؤذون الماكرون والمؤذون الماكرون أما الأعداء فبإذنك وإرادتك ومشيئتك فخامة رئيسنا وجيشنا وشرطتنا ورقابتنا الإدارية ومخابراتنا صقورنا كَفيلُُ بهم اللهم آمين.

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة