الأهلي يعلن موعد اختبارات الناشئين فى "الصعيد"

السبت، 11 أغسطس 2018 05:24 م
الأهلي يعلن موعد اختبارات الناشئين فى "الصعيد" فتحى مبروك
كتب - فتحى الشافعى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن فتحي مبروك؛ مدير قطاع الناشئين عن مواعيد الإختبارات فى محافظات أسيوط وسوهاج وأسوان ، موضحاً أنه حدد أيام الإثنين والثلاثاء والأربعاء من هذا الأسبوع لبدء الاختبارات.

وأكد مبروك أن العمل سيستمر في الأيام الثلاثة في المحافظات المشار إليها، وستكون الاختبارات في أسوان بملعب استاد أسوان الفرعي، وفي سوهاج في استاد سوهاج، وفي أسيوط على استاد جامعة أسيوط.

وسوف يتم استقبال المتقدمين للاختبار ابتداء من بعد غدٍ بموجب استمارة قيمتها خمسون جنيها لكل الأعمار السنية من مواليد 99 إلى 2004، بالنسبة للمرشحين للانضمام للفرق المختلفة.

أما قطاع البراعم، فسيكون المجال مفتوحا من مواليد 2005 إلى 2009، وحدد مبروك مجموعات العمل التي ستتوجه للمحافظات الثلاثة خلال الساعات القادمة؛ للإشراف على الاختبارات، وتمكث هناك ثلاثة أيام في كل محافظة.

وأشار مبروك إلى فريق العمل المكلف بمحافظة أسيوط يتكون من؛ تامر حفني ومحمد عبدالعزيز وعبدالله فاروق ومحمد سعد الصغير، ومعهم إيهاب خميس لحراس المرمى ومحمد كشك إداريا، وفي سوهاج ؛عصام صلاح وأحمد جمال وشريف عبدالفضيل وعبدالسلام الزقازيقي، ومعهم أحمد فوزي للحراس وسيد حجاج إداريا، وفي أسوان؛ جمال السيد وأحمد سمير وأيمن عبدالسميع وحسين شكري، ومعهم علي خليل لحراس المرمى، وأحمد فؤاد إداريا.

وأكد مبروك أن العمل مستمر لانتقاء أفضل العناصر للانضمام لقطاع الناشئين، مشددا على إتاحة الفرصة للجميع وأن يكون الاختيار وفق معايير محددة.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة