أخبار برشلونة اليوم عن نية فالفيردى فى بيع ديمبلى

السبت، 11 أغسطس 2018 10:28 م
أخبار برشلونة اليوم عن نية فالفيردى فى بيع ديمبلى ديمبلى
كتبت - هديل البنا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

ينوى برشلونة الإسبانى الاستغناء عن الفرنسى عثمان ديمبلى خلال الأيام المقبلة، لكون اللاعب لم يتكيف بالمستوى المنشود مع الفريق الكتالونى.

برشلونة ينوى الاستغناء عن ديمبلى
 

ذكرت صحيفة "موندو ديوبرتيفو" الإسبانية، أن إدارة برشلونة لم تغلق الباب نهائيا أمام رحيل الجناح الفرنسى عثمان ديمبلى، فى ظل عدم قدرة اللاعبعلى التكيف والتألق مع الفريق الكتالونى، وأن ارنستو فالفيردى مدرب البلوجرانا غير مقتنع بأداء اللاعب الذى يلبى توقعات الإدارة، وظهر خلال الموسم الماضى بمستوى لا يتناسب مع قيمة انتقاله.

ديمبلى
ديمبلى

 

وأشارت الصحيفة إلى أن برشلونة لن يضع ديمبلى ضمن قائمة المغادرين لصفوف الفريق الكتالونى خلال سوق الانتقالات الصيفية الجارية أو المقبلة، ولكنه لن يمانع رحيله فى حال وصول عرض مناسب لضمه.

وكان توماس توخيل مدرب باريس سان جيلامان قد أبدى اهتمامه بالتعاقد مع يارى مينا خلال الأيام القليلة الماضية، وفتح محادثات مع اللاعب، ولكن الجناح الفرنسى لم يحدد موقفه حتى الآن.

 

مالكوم يحكى تفاصيل بيع أوانى المنزل لممارسة كرة القدم قبل الانضمام لبرشلونة

 
 
روى البرازيلى مالكوم، جناح برشلونة الجديد، قصة نشأته مع كرة القدم التى بدأت فى ولاية ساوباولو البرازيلية، عندما بدأ ممارسة كرة القدم وكان عمره 10 سنوات.
 

وكان نادى برشلونة الإسبانى قد أعلن منذ فترة وجيزة تعاقده رسميا مع الجناح البرازيلى مالكوم أوليفيرا، لاعب بوردو الفرنسى، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية لمدة 5 موسم مقبلة تنتهى فى 2022/2023، فى صفقة تقدر قيمتها بنحو 41 مليون يورو بالإضافة إلى مليون إضافى كمتغيرات.

مالكوم
مالكوم

 

 
وقال لاعب برشلونة فى تصريحات لصحيفة "صن" إنه عانى بطريقة غير طبيعية فى بداية مشوار كرة القدم لدرجة أن جدته اضطرت لبيع أدوات المنزل وأوانى المطبخ من أجل توفير أموال له للذهاب للتدريب مع فريقه البرازيلى.
 
وأشار مالكوم إلى أن عشقه لكرة القدم لم يمنعه من التحمل والمثابرة حتى يحقق حلمه ويصبح لاعبا مشهورا فى عالم الساحرة المستديرة.
 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة