خالد صلاح

وترجح فرضية الانتحار..

فيديو.. الشرطة الأمريكية تؤكد خلو طائرة ألاسكا المنكوبة من الركاب

السبت، 11 أغسطس 2018 09:54 ص
فيديو.. الشرطة الأمريكية تؤكد خلو طائرة ألاسكا المنكوبة من الركاب الطائرة المنكوبة
كتب: أحمد علوى
إضافة تعليق

ذكرت تقارير إعلامية، أن الطائرة التابعة لخطوط ألاسكا الجوية، والتى تحطمت بعد إقلاعها من مطار سياتل الدولى فى ولاية  واشنطن، دون الحصول على تصريح، كانت خالية من الركاب.

وقال مكتب شرطة مقاطعة بيرس، اليوم السبت، إنه تمت سرقة الطائرة من طرف رجل يبلغ من العمر 29 عاما. وأضاف "الحادث ليس إرهابيا".

ووفقاً لشبكة سكاى نيوز الاخبارية، قال قائد الشرطة إن السارق هو موظف فى الخطوط الألاسكية وكان يرغب فى الانتحار، ويبدو أنه كان يتصرف من تلقاء نفسه، لافتا إلى أنه لقى حتفه على الأرجح عند تحطم الطائرة.

فيما ذكرت إدارة الطيران الفيدرالية فى بيان "لا يمكننا تأكيد أى شيء حتى اللحظة.. نحن نحاول الحصول على معلومات دقيقة حول ما يجري".

ويظهر مقطع فيديو لحظة تحليق الطائرة فى السماء، قبل أن تلحق خلفها مقاتلتين من طراز "إف 15".

وكشف موقع "يو إس نيوز" الامريكى أن حركة النقل الجوى فى مطار سياتل الدولى تأثرت بعد هذا الحادث، مشيرا إلى أن الطائرة تحطمت وعلى متنها طيار واحد.

 


إضافة تعليق




التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

عمدة المقطم

سرقة القرن😁😁😁

اول مرة اسمع عن سرقة طيارة من مطار دولى ! وفين فى امريكا من مطار سياتل ، يعنى الحرامى دخل الطيارة ودورها وسخن شوية و طلع من المهبط الى ممر الاقلاع واستعد واقلع دون ما اى حد يعرف الابعد بلوغه عنان السماء ، ده ما حدش يعرف يسرق عربية من موقف احمد حلمى كده ، فالحين بس يتشطروا علينا وكل يوم لجنة جاية تفحص امن المطارات ، اتلهوا على عينكم وامنوا مطاراتكم وطياراتكم الاول .

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة