"عظيمة" مديراً فنياً لمرباط العمانى رسمياً

السبت، 11 أغسطس 2018 01:31 م
"عظيمة" مديراً فنياً لمرباط العمانى رسمياً محمد عبد العظيم عظيمة
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

وقع محمد عبد العظيم "عظيمة"، مدرب الاهلي السابق والمحاضر بالإتحاد الألمانى لكرة القدم، على عقود تدريب مرباط العمانى الذى ينافس فى الدورى العمانى الممتاز.

ويضم الجهاز المعاون لـ"عظيمة"، ناصر فاروق حارس مرمي غزل المحلة السابق والذي يعمل فى النادى العمانى منذ موسمين، بالاضافة لحارث المعمرى "مساعد مدرب" وعمار شفيق "مدرب أحمال"، وتعقد إدارة نادى مرباط العُمانى مؤتمرا صحفيا الثلاثاء المقبل لتقديم "عظيمة" لوسائل الإعلام.

يذكر أن "عظيمة" من جيل التسعينيات في النادي الاهلي وانضم للنادي الاهلي قادما من صفوف حلوان واحترف بصفوف ثلاثة أندية ألمانية هي كولن وأولدنبورغ وأرمينيا بيليفيلد ، ثم انتقل إلى شتاير النمساوي، ولعب أيضًا بصفوف فريق ألسان هيونداي بطل كوريا الجنوبية وفاز معه ببطولة الدوري عام 1996.

ويعتبر "عظيمة" اول لاعب مصري محترف بألمانيا بالاضافة لحصوله علي رخصة المحترفين (pro level) من الاتحاد الألماني لكرة القدم وسبق له الحصول علي بطولة القاهرة مع النادي الأهلي تحت 14 عاماً موسم 2003–2004 ، وتحت 15 عاماً موسم 2004–2005  وتحت 16 عاماً موسم 2005–2006 وقد فاز الفريق بهذه البطولة بدون دخول هدف في مرماه كما تأهل مع منتخب الشباب الأردني إلى بطولة آسيا التي أقيمت في الصين عام 2010.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة