خالد صلاح

شاهد.. "باهر" يتحدى إعاقته ويتفوق رياضيا فى كرة القدم والسلة واليد

السبت، 11 أغسطس 2018 01:23 م
شاهد.. "باهر" يتحدى إعاقته ويتفوق رياضيا فى كرة القدم والسلة واليد باهر
كتب أحمد عبد الرحمن
إضافة تعليق

"باهر ماهر " صاحب الـ 18 عاما،ً أحد ذوى الإحتياجات الخاصة ،حفر اسمه فى صفحات من ذهب وأصبح لاعب كرة قدم ويد وسلة محترف وموهوب، وظهر ذلك خلال تدريباته فى مركز شباب الجزيرة.

وأشار باهر خلال تقرير  أذاعه برنامج "صباح الورد"، على فضائية "ten"، إلى أنه بدأ تدريبات كرة القدم، مع الكابتن أحمد أمين منذ صغره، ثم انتقل إلى نادى 77، ولعب به كرة السلة وكرة القدم.

وتابع البطل باهر: "نفسى العيال اللى هنا يطلعوا زيى لاعيبة، ولا يلعبوا فى الشارع ولا يعاكسوا بنات، عشان عيب، أنا عاوزهم يبقوا أبطال".

وأوضحت والدة باهر، أن تنقلات نجلها من النوادى، يرجع إلى اختيار المكان الأفضل له، مشيرة إلى أن نجلها يتدرب منذ عام ونصف فى مركز شباب الجزيرة، وحصل على المركز الثانى فى بطولة الجمهورية لكرة اليد، وأول القاهرة فى كرة السلة العام الماضى.

يعد "باهر" نموذج من نماذج كثيرة من شباب مصرى متحدى الإعاقة وصانع للأمر وقدوة لغيره من الشباب للاهتمام بهواياتهم وينموها ويؤكدوا على دورهم الفعال فى المجتمع.

 


إضافة تعليق




لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة