صور .. أبرز صفقات الدوري الفرنسي قبل ضربة بداية موسم 2018 / 2019

الجمعة، 10 أغسطس 2018 05:00 ص
صور .. أبرز صفقات الدوري الفرنسي قبل ضربة بداية موسم 2018 / 2019 وهبى الخزرى
كتب: عمرو سامى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تنطلق اليوم الجمعة منافسات الموسم الجديد 2018-2019 للدورى الفرنسى، بمواجهة بين أولمبيك مارسيليا وتولوز على ملعب "فيلدروم".

وكان الموسم الفرنسى قد بدأ يوم السبت الماضى، حين حقق باريس سان جيرمان لقب السوبر، إثر الفوز على موناكو برباعية نظيفة فى اللقاء الذى أقيم فى مدينة شينزين الصينية.

ويدخل سان جيرمان الموسم المقبل وهو حامل اللقب، وسيجد منافسة شرسة من عدد من الأندية على لقب الدورى، وخاصة من فريقى موناكو ومارسليا.

واستعدت جميع الفرق للموسم الجديد، بتدعيم صفوفها بأبرز اللاعبين، على الرغم من أن الميركاتو الحالى لم يشهد رواجا كبيرا فى سوق الانتقالات، ونستعرض لكم بعضا من هذه الصفقات.

جيانلويجى بوفون (باريس سان جيرمان)

تعاقد حامل اللقب مع الجارس الإيطالى المخضرم بوفون القادم فى صفقة انتقال حر من يوفنتوس، والذى قضى خلاله 17 عاما من مسيرته الكروية، وذلك فى إطار سعيه لتدعيم مركز حراسة المرمى، على الرغم من تواجد حارسى المنتخبين الفرنسى والألمانى على الترتيب، الفونس أريولا وكيفن تراب.

جيانلويجى بوفون
جيانلويجى بوفون

الكسندر جولوفين (موناكو)

نجح وصيف نسخة العام الماضى من الدورى الفرنسى من التعاقد مع الروسى جولوفين، وأحد من أبرز لاعبى منتخب بلاده فى نهائيات كأس العالم الأخيرة، والذى كان قريبا من الانتقال إلى تشيلسى الإنجليزى، وتكلفت صفقته 35 مليون يورو، وذلك لخلافة النجم توماس ليمار، والذى انتقل لصفوف فريق أتلتيكو مدريد الإسبانى.

الكسندر جولوفين
الكسندر جولوفين

وهبى الخزرى (سانت ايتيان)

دعم الفريق الفرنسى صفوفه بالنجم الدولى التونسى قادما من سندرلاند الإنجليزى مقابل 10 ملايين جنيه استرلينى، وكان اللاعب قد تألق فى مونديال روسيا 2018، وسجل هدفين مع المنتخب التونسى فى البطولة، أمام كلا من بلجيكا وبنما.

وهبى الخزرى
وهبى الخزرى

نعيم السليتى - لويك ريمى (ليل)

تعاقد ليل مع مهاجم تشييلسى السابق، قادما من لاس بالماس الإسبانى، والذى انضم إلى صفوفه الموسم الماضى فى تجربة قصيرة غير ناجحة، كما تعاقد مع الدولى التونسى نعيم السليتى قادما من ديجون.

لويك ريمى
لويك ريمى

كاليتا كار – جوردان أمافى (مارسليا)

تعاقد مارسليا مع المدافع الكرواتى كاليتا كار قادما من سالزبورج النمساوى مقابل 19 مليون يورو، بعد تألقه فى مباريات الدورى الأوروبى الموسم الماضى، كما تعاقد مع الفرنسى جوردان أمافى من أستون فيلا مقابل 11 مليون يورو.

كاليتا كار
كاليتا كار

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة