أكرم القصاص - علا الشافعي

الإسكندرية خالية من شكاوى المواطنين من فاتورة كهرباء أغسطس.. اعرف التفاصيل

الجمعة، 10 أغسطس 2018 06:00 ص
الإسكندرية خالية من شكاوى المواطنين من فاتورة كهرباء أغسطس.. اعرف التفاصيل علاء عبد العليم نائب رئيس شركة الاسكندرية لتوزيع الكهرباء للشئون التجارية
كتبت رحمة رمضان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكد علاء عبد العليم نائب رئيس شركة الاسكندرية لتوزيع الكهرباء للشئون التجارية، أن الشركة بدأت فى تحصيل فاتورة استهلاك شهر يوليو منذ أول يوم فى الشهر الجارى، و التى تعد أول فاتورة بعد تطبيق الأسعار الجديدة لشرائح الكهرباء.
 
و أوضح عبد العليم ، فى تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع" ، أن الشركة لم تتلقى حتى الآن شكوى واحدة من المواطنين بسبب فاتورة أغسطس ، موضحا أنه تنفيذ تعليمات المهندس حمدى عكاشة رئيس شركة الاسكندرية لتوزيع الكهرباء الخاصة بالتاكد من صحة فواتير الاستهلاك قبل عرضها على المشترك.
 
و أشار عبد العليم ، إلى أنه تم عمل مراجعة دقيقية قبل و بعد طباعة فواتير الاستهلاك قبل عرضها على المشترك ، مشيرا إلى أنه تم استغلال جميع العاملين الإداريين بالشركة فى تسجيل قراءات العدادات بجميع المناطق التابعة للشركة و استبعاد القراءات الشاذة قبل طباعة الفواتير.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

ali

ظلم الكهرباء بالاسكندرية

شحنت عداد الكارت الصيف الماضي ب 100 ج و استهلكت ب 32ج في فترة الصيف 2017 استهلكت فقط ب 32ج أغلقنا الشقة و كل الأشاياء حتى منتصف 7 - 2018 وجدت العداد مغلق و يقول أني مدين ب 4 ج و نصف ذهبت للشجن في محطة أبو تلات فقال الموظف لابد من دفع فرق تسعيرة لما تم استهلاكه في 2017 و غرق السعر 30ج أي نفس الثمن الذي دفعتعه في 7 -2017 مرة ثانية وهذا خو النظام في الكمبيوتر ....... لما أدفع مرتين

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة