أكرم القصاص - علا الشافعي

اضبط مخالفة.. تراكم القمامة ببحر مويس من ناحية كوبرى فاقوس

الجمعة، 10 أغسطس 2018 05:00 ص
اضبط مخالفة.. تراكم القمامة ببحر مويس من ناحية كوبرى فاقوس القمامة
الشرقية - إيمان مهنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تراكمت القمامة بشكل مثير للاشمئزاز في بحر مويس المغذي لمحطات مياه الشرب الرئيسية، ذلك بمركز فاقوس من ناحية كوبري بنك مصر .

وقال محمود نصر من الأهالي، إن تراكم القمامة بهذا الشكل يضر بصحتنا، حيث إننا نشرب من هذه المياه ونروي الزرع منها، بالإضافة إلى أنه يلوث الشكل الحضاري للمدينة، لافتًا إلى أن تراكم القمامة نتيجة إهمال في رفعها أولا بأول وضعف الرقابة من الجهاز التنفيذي للمجلس .

جدر بالإشارة أن بحر مويس مصدر المياه الوحيد المار بطول محافطة الشرقية ويمر على مركزها و يتفرع منه تفريعات وخلجان تغذي القرى والحقول بالمياه.


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

الأسكندراني

(( شكر النعمة ))

...و...و صباح الخير ....ونعمة المياه من النعم العظمى التي وهبها الله للأنسان ..فلقد جعلها الله من مقومات الحياه والبقاء للأنسان والحيوان والنبات ...وجعلنا من الماء كل شيئ حي ....فهل شكرنا هذه النعمه .....أو حتى حافظنا عليها .....مع أن من أوليات شكرها ....الحفاظ عليها ....لكن وبكل أسف ...جحدنا بها ...فحولنا النيل ورياحاته وترعه مكبا لنفايات المصانع من اسوان للأسكندريه ...والصرف الغير صحي ...والقمامه ...والحيوانات النافقه .....فلا تندهشوا عندما تزول وتمحق ....ظلمنا أنفسنا ...وظلمنا معنا الحيوان والنبات .................اللهم لاتؤاخذنا بما قدمناه لأنفسنا من سوء بجهاله ....واكشف عنا الضر .....فليس لها من دون الله كاشفه .

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة