خالد صلاح

5 أسباب تدفع الزمالك للتتويج بالدورى.. التعطش لحصد البطولة المحلية بعد غياب 4 أعوام.. الصفقات الجديدة بقيادة ساسى وأحداد.. مستوى الأهلى "حبة فوق وحبة تحت".. خبرة جروس الكبيرة تدعم الأبيض.. ومساندة جماهير الأبيض

الجمعة، 10 أغسطس 2018 03:06 م
5 أسباب تدفع الزمالك للتتويج بالدورى.. التعطش لحصد البطولة المحلية بعد غياب 4 أعوام.. الصفقات الجديدة بقيادة ساسى وأحداد.. مستوى الأهلى "حبة فوق وحبة تحت".. خبرة جروس الكبيرة تدعم الأبيض.. ومساندة جماهير الأبيض فريق الزمالك
كتبت ندى مجاهد
إضافة تعليق
يبدو أن فريق الزمالك يسعى هذا الموسم للتتويج بلقب الدورى الممتاز فى ظل الانطلاقه القوية التى يبدأ بها مشوار الزحف نحو اللقب بعد الفوز على الاتحاد السكندرى بنتيجة كبيرة 5 / 1 فى الجولة الثانية بالدورى، بعد حصد نقطة من التعادل مع بتروجت فى ضربة البداية.
 
ويرصد اليوم السابع 5 أسباب تقود الفريق الأبيض للزحف نحو اللقب فى التقرير التالى: 

1- التعطش للبطولة 

توجد رغبة قوية لدى لاعبى الفريق الزمالك والجهاز الفنى ومجلس الإدارة فى التتويج بلقب الدورى هذا الموسم، فى ظل التعطش لحصد اللقب، حيث إن آخر مرة توج الأبيض بالدورى كانت عام 2014 أى منذ أربع سنوات، وسط طموح فى تحقيق النجمة رقم 33.

2- الصفقات الجديدة 

ويتسلح الزمالك هذا الموسم بالصفقات القوية التى أبرمها خلال الانتقالات الصيفية، ونجحت القلعة البيضاء فى التعاقد مع عدد من اللاعبين خلال ميركاتو الصيف وهم: المغربى حميد أحداد صانع ألعاب الدفاع الحسنى الجديدى، والتونسى فرجانى ساسى لاعب وسط النصر السعودى، وإبراهيم حسن صانع ألعاب الإسماعيلى، وبهاء مجدى ظهير أيسر الإسماعيلى، ومحمد حسن لاعب وسط وادى دجلة، وعماد السيد حارس مرمى إنبى، وعمر السعيد مهاجم وادى دجلة، فضلاً عن محمد عبد السلام قادماً من بتروجت تحت السن، ومحمد مخلوف قادماً من فاركو إلا أنه تمت إعارته إلى الداخلية. 
 

3- تذبذب مستوى الأهلى 

كما أن حالة التذبذب التى يشهدها فريق الأهلى فى الأداء منذ انطلاق الموسم، بعد التعادل فى ضربة البداية أمام الإسماعيلى، تعطى الزمالك دفعة معنوية قوية، خاصة أنه الخصم الذى حصل على البطولة فى آخر 3 مسابقات.

4- خبرة جروس 

 
الزمالك يمتلك مديراً فنياً ذى خبرات قوية ويعلم جيداً كيفية التعامل مع الأندية الكبرى، وهو السويسرى كريستيان جروس، حيث إن بصماته ظهرت على الزمالك منذ معسكر الإعداد بألمانيا الذى شهد حالة من تألق اللاعبين فى الوديات.
 
5- دعم الجماهير البيضاء 

ويتسلح الزمالك هذا الموسم أيضاً بحالة قوية من ثقة الجماهير البيضاء، والتى كان سببها التتويج بلقب كأس مصر فى الموسم الماضى، حيث يسعى الفريق الأبيض لمواصلة كسب الثقة من خلال الأداء والنتائج فى الفترة المقبلة.

إضافة تعليق




لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة