خالد صلاح

3 أسباب وراء حذف حنان ترك لصورها بالحجاب على إنستجرام.. تعرف عليها

الجمعة، 10 أغسطس 2018 10:00 م
3 أسباب وراء حذف حنان ترك لصورها بالحجاب على إنستجرام.. تعرف عليها حنان ترك
كتب عمرو صحصاح
إضافة تعليق

فاجأت النجمة المعتزلة حنان ترك جمهورها وكل متابعيها على موقع إنستجرام بحذف جميع صورها على موقع التواصل الاجتماعى، سواء الخاصة بها وهى مرتدية الحجاب أو التى تجمعها بزوجها رجل الأعمال محمود مالك، الأمر الذى أثار دهشة جمهورها، وجعله فى إلحاح على الرغبة فى معرفة السبب وراء حذف هذه الصور، حيث سرعان ما جاء فى أذهان الجمهور أن هناك نية لـ"ترك" أن تسير على نهج الفنانة حلا شيحة، والتى فاجأت الجمهور خلال اليومين الماضيين بخلع الحجاب وظهورها بشعرها وإعلان الرغبة فى العودة للتمثيل.

 

وفى ظل كل هذه التكهنات فهناك 3 أسباب محتملة، حول قيام الفنانة حنان ترك بحذف هذه الصور، الأول هو رغبتها فى استكمال حياتها بهدوء، وعدم إدخالها فى مقارنات مع الفنانة حلا شيحة أو الاستعانة بصورها، خاصة بعد الهجوم الذى تعرضت له حلا شيحة بمجرد إعلانها العودة للتمثيل بعد غياب 11 عاما وخلعها النقاب ثم الحجاب تماما.

 

السبب الثانى تجنب اتهامها بالحصول على أموال من موقع إنستجرام، مقابل نشر صورها عليه، خاصة بعدما تبين أن هناك العديد من نجوم الفن يحصلون على مبالغ طائلة من موقع تبادل الصور نظير نشر صورهم عليه.

 

السبب الثالث والمستبعد هو رغبة حنان فى وضع جمهورها تحت اختبار، من خلال "جس النبض"، وهل من الممكن أن يقبل عودتها أم لا، لكن يظل السبب الأول هو المؤكد عن سر حذف حنان لصورها عبر إنستجرام، خاصة أنها رفضت التعليق على الأمر تماما عندما هاتفها "اليوم السابع"، واكتفت بكلمة NO comment.

 

وأكد مصدر مقرب للنجمة حنان ترك لـ"اليوم السابع" أنها تتواجد بانتظام فى الدروس الدينية مع ابنة الإعلامية الكبيرة الراحلة أحلام شلبى، وهناء أبو السعد، وأن سبب حذف صورها هو رغبتها فى عدم إدخالها فى أى جملة مفيدة أو إدخالها فى مقارنات، ولذلك حذفت صورها حتى لا يتم نشرها على وسائل السوشيال ميديا المختلفة، أو يتم الحديث عن أى شىء يخصها.


إضافة تعليق




التعليقات 2

عدد الردود 0

بواسطة:

Jack attack

اه يا امة ضحكت من جهلها الامم

اه يا امة ضحكت من جهلها الامم

عدد الردود 0

بواسطة:

حنان العربى

شكرا ...حنان ترك

حنان ترك فنانه محترمه من يومها ولم تتخذ الحجاب لهدف شخصى او مادى كمثل اسلافها من الفنانات ...بل ارتدته عن اقتناع ويقين بالله وباحترامها به وبدينها وليست كالفناتان المنافقات واللذين اتخذو الدين للخروج من حالتهم النفسيه الغير سويه او للمتاجر به او للمقابل المادى الكبير اللذين ارتدوه من اجله ..... شكرا حنان ترك لاحترامك لدينك و نفسك وجمهورك الذى سيظل يحبك .

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة